أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..حركة تنقلات وترقيات قريبا “والمساعدين” خلال أيام..رد رسمى.لتوضيح نظام الشيفتات

علمت “وكالة انباء البترول “، أن حركة ترقيات المساعدين من المرجح اعلانها خلال الاسبوع الاخير من شهر يوليو او الاسبوع الاول من شهر اغسطس بعد ان تكون قد انتهت من مراحل اعتمادها، من الجهات التنفيذيه المسئولة.

 

وعلى جانب اخر قالت المصادر أن من المرجح ان تشهد الأيام المقبلة حركة ترقيات وتنقلات أخرى بين رؤساء شركات القطاع نظرا لخروج البعض منهم للمعاش.

 

أول رد رسمى..لتوضيح استطلاع ساعات العمل المرن”الشيفتات” والعاملين الذين سوف يطبق عليهم

 

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن أن استطلاع الرأى بشأن ساعات العمل المرن ، هو أمر داخلى خاص فقط بالعاملين فى الجهاز ولا يخص العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة بشكل عام .

petro petro petro

 

وأوضح صالح فى تصريحات صحفية له اليوم أن هذا الاستطلاع أجرته الإدارة المركزية للبحوث التابعة للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى إطار الاستطلاعات التى تجريها بصفة دورية إلى جانب البحوث والدراسات المختلفة المتعلقة بالجهاز الإدارى .

 

وأكد أن الحديث عن نظام ساعات العمل المرن يتطلب أن يتم الأخذ فى الاعتبار العديد من المتغيرات والعوامل منها القوانين واللوائح الخاصة بوقت العمل وكذلك طبيعة واختصاصات الوحدات الإدارية فى الجهاز الإدارى للدولة فضلا عن طبيعة كل وظيفة وذلك إلى جانب المتغيرات الاقتصادية والمالية وغيرها .. مشيرا إلى أنه سيكون هناك حوار مجتمعى شامل وجامع إذا تم التوافق على تطبيق هذا النظام فى المرحلة المقبلة .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang