أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..تفاصيل قرض البنك الأهلى للعاملين بشركات البترول..تقسيط توصيل الغاز شهرى 30 جنيهاً على6 سنوات بدون مقدم تعاقد

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الاحداث الهامة جاء على رأسها، بحد أدنى 150 ألف جنيه..“البنك الأهلى”يقدم قروض للعاملين بشركات البترول بدون اشتراط تعهد جهة العمل بتحويل المرتب

 

يقدم البنك الأهلى المصرى القرض الشخصى النقدى – لموظفي شركات قطاع البترول و الغاز والبتروكيماويات ضمن الهيئة العامة للبترول بدون اشتراط تعهد جهة العمل بتحويل المرتب

الخصائص والمميزات

1- الحد الأدنى للتمويل 5000 جنيه وبحد أقصى 150 الف جنيه2- ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام ولايزيد عن 60 عام فى نهاية القرض3-الحد الأدنى لسدام التمويل عام واحد والحد الأقصى 4 أعوام.

 

4- الحد الأدنى للدخل الشهرى 1000 جنيه5-حد أدنى لمدة الخدمة 6 شهور للعمالة الدائمة والاتقل المدة المتبقية فى الخدمة عن مدة سداد التمويل 6- تأمين على الحياة والعجز الكلى7-بدون ضامن.

 

المستندات المطلوبة .

خطاب معتمد من جهة العمل موضحا فيه الدخل الشهرى وتاريخ التعيين-صورة بطاقة الرقم القومى السارى -فاتوره كهرباء حديثه لم يمضى على تاريخها 3 شهور بحد أقصى وبقيمة 25 جنيه حد أدنى – فاتوره تيلفون ارضى -كشف حساب بنكى.

 العمولات والرسوم

-المصاريف الادارية 2% من مبلغ التمويل تدفع مره واحدة بحد ادنى 250 جنيه- عمولة السداد المبكر 3% من المبلغ المدفوع حال السداد النقدى، 10% حال السداد بأى وسيله دفع أخرى .

 

غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

ونوه البنك إلى أنه لمزيد من التفاصيل زيارة اقرب فرع .

petro petro petro

لأول مرة توصيل الغاز للمنازل بقسط شهرى 30 جنيهاً على6 سنوات بدون مقدم تعاقد

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أنه تقرر تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية في إطار المشروع القومى الجارى تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيهاً على فترة 6 سنوات بدون فوائد يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز في اطار التيسير على المواطنين والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة وإعطاء دفعات للتوسع في توصيل الغاز للمنازل بمختلف محافظات مصر وعلى رأسها محافظات الصعيد وخاصة في المناطق ذات الكثافة السكنية المرتفعة لاحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز ومن أجل تخفيف الأعباء التى تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد جانب من احتياجات الاستهلاك المحلى من البوتاجاز.

 

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول الإجتماع الدورى لمتابعة تنفيذ برنامج توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بحضور رؤساء الشركة القابضة للغازات وشركات توصيل الغاز.

 

وأكد الملا على أهمية التزام شركات التوصيل بالتوقيتات الموضوعة والعمل على تذليل التحديات التى قد تواجه سرعة التوصيل ومراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعى والدقة فى التنفيذ.

 

وأوضح الملا أن تقرير متابعة البرنامج أشار إلى توصيل الغاز الطبيعى لعدد من المناطق بمختلف محافظات مصر لأول مرة خلال الفترة الأخيرة حيث تم التوصيل إلى 12 مدينة فى 8 محافظات وهى بلقاس وشربين بمحافظة الدقهلية وبيلا وفوه بكفر الشيخ وقوص بقنا والواسطى ببنى سويف وبنى مزار وسمالوط بالمنيا والمعمورة البلد وبشاير الخير بالأسكندرية ومشتول السوق بالشرقية والعاشر من رمضان (الاسكان الإجتماعى) بالشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang