أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..حركة ترقيات البترول خلال 48 ساعة..منشور إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص..الموافقة4 خدمات للعاملين بالبترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية ، العديد من الاحداث الهامة ، علمت “وكالة أنباء البترول”، أن حركة ترقيات وظائق مساعد ومدير عام ومدير عام مساعد ستصدر خلال الـ48 ساعة المقبلة وتشمل كشوف جميع الشركات التابعة لقطاع البترول .

 

وأضافت المصادر، أن الحركة تم ارسالها للوزارة منذ فتره ومن المقرر أن يوقع عليها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، ثم ترسل بعد ذلك لشركات القطاع

القوى العاملة تصدر منشور أيام إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن الوقوف بعرفات وأول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك، إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

وقال الوزير: إن ذلك إعمالا لحكم المادة 52 من قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003 والمعدل بالقرار الوزاري رقم 49 لسنة 2009 بشأن تحديد أيام الأعياد، التى تعتبر إجازة بأجر كامل.

وأوضح سعفان، أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا الأيام مثلى هذا الأجر.

وكلف الوزير، مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ إجازة عيد الأضحى، بمنشآت وشركات القطاع الخاص على مستوى الجمهورية، وأصدرت الوزارة منشورا بذلك للمديريات.

petro petro petro

وبهذه المناسبة يتقدم وزير القوي العاملة بخالص التهنئة لعمال وعاملات مصر علي امتداد أرض الوطن، مؤكدًا دورهم الوطني وجهودهم المخلصة في البناء والتنمية لهذا الوطن العز.

نقابة البترول توافق على اللائحة المالية و الادارية و 4 خدمات للعاملين بشركات القطاع

عقدت النقابة العامة للعاملين بالبترول الجمعية العمومية العايه الاولى للدوره النقابيه ٢٠١٨-٢٠٢٢، برئاسة محمد جبران رئيس النقابة و أمانه عامه لأحمد السروجي أمين عام النقابه

و حضر الجمعيه ممثلا عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر كلا من :-

سعيد النقيب نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربى.

و عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء و الاخشاب، و قد اكتمل النصاب القانوني للجمعيه بنسبة حضور ٧٨ % ، و قد وافقت الجمعيه بالإجماع على اللائحة الماليه و الاداريه للنقابة.

كما وافقت الجمعيه على اعتماد الموانه التقديريه للنقابه و زيادة الاشتراك و المساهمات الممنوحه للعاملين ، كما وافقت الجمعيه ايضا على استكمال تشطيبات مبنى النقابه العامه بحدائق القبه بالتعاون مع الإنتاج الحربى

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang