اقتصادمميز

حصاد الاخبار..غداً..وزير البترول يلتقى مجلس النقابة العامة..المستندات والأوراق المطلوبة لتثبيت العمالة المؤقتة بالحكومة

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، قالت مصادر بقطاع البترول والثروة المعدنية،  أن المهندس طارق الملا وزير البترول سيلتقى غدا الأحد المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران.

 

ورجحت مصادر أن يشمل اللقاء مزيد من التعاون والتعارف والتواصل بين النقابة العامة ووزارة البترول ، بجانب بحث العديد من القضايا النقابية والعمالية.

 

ونجح محمد جبران فى فتح افاق جديده منذ توليه رئاسة النقابة العامة، حيث عمل على وضع خطط عاجلة للنهوض بالعمل النقابى لخدمة العاملين والقطاع ، ويواصل بذل المزيد من الجهود حاليا فى تقديم مساهمات وامتيازات تليق بأعضاء النقابة العامة من العاملين بشركات البترول.

petro petro petro

المستندات والأوراق المطلوبة لتثبيت العمالة المؤقتة

كشف رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن توجه الحكومة لتثبيت العمالة المؤقته بالجهاز الإدارى للدولة والتى تم التعاقد معها حتى نهاية يونيو 2016، وحدد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عدد من المستندات يجب أن يقدمها الموظف المتعاقد معه حتى يتم تثبيته، وفيما يلى هذه المستندات:

 

1-صورة من عقد التعاقد- 2- مستند يثبت صرف الراتب خلال فترة التعاقد.3-بطاقة الرقم القومى للمتعاقد معه  4-خطاب من التأمينات يؤكد دفع المتعاقد معه للتأمينات خلال فترة التعاقد.

 

5-موافقة من المحافظ 6-موافقة من وزارة المالية.

 

يذكر أن قرار مجلس الوزراء  رقم 19 لسنة 2012 قد حظر التعاقد مع العمالة المؤقتة، الا أن قانون الخدمة المدنية أتاح تثبيت من تعاقدت معهم الهيئات بالمخالفة لهذا القرار  حتى تاريخ 30-6-2016.

نقلا عن اليوم السابع

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang