تحقيقات وقضايا

«كوليكشن» عبايات وفساتين منى المنصورى يخطف أنظار سيدات مجتمع الـ « VIP » فى موسكو.. صور

كتب محمد عبد الجواد

خطفت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى أنظار صفوة السيدات فى المجتمع العربى والأوربى خلال عرض أزياء أقامته فى العاصمة الروسية موسكو وتكون من 2 كوليكشن لكل واحد منها طبيعة خاصة .

وأكد الحضور وهم فئة الـ VIP أن العرض كان رائعا كعادة عروض منى المنصورى وأبهر جميع المتواجدين داخل قاعة العرض وعلى رأسهم سفير مملكة البحرين لدى روسيا أحمد الساعاتى وزوجته وسفير لبنان والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة القدس للروم الأرثوذكس ومن الفنانين الممثلة المصرية صفية العمرى والسورية سوزان نجم الدين ومن الاعلاميين المصرية بوسى شلبى والعراقية ليلى الشخيلى والاعلامى اللبنانى سامى كليب وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق من وسائل إعلام عالمية من روسيا والهند وباكستان ومن دول آسيوية وأوروبية.

petro petro petro

من جانبها قالت منى المنصورى أن العرض شارك فيه 25 عارضة «سوبر موديلز» قدمن 40 قطعة من خلال 2 كوليكشن الأول للعبايات والثانى لفساتين الزفاف والسهرة ، مشيرة إلى أن الاستيلش وخبير الشعر اللبنانى الشهير سمير عبد الوهاب حضر من لبنان خصيصا للاشراف على تصفيف شعر العارضات بأساليب و تسريحات رائعة حققت نوعا من التناغم بين تسريحة الشعر والتصميم الذى ارتدته كل عارضة.

وقالت «المنصورى» أن حفل عرض الأزياء قدمته الاعلامية المصرية المتألقة الاعلامية بوسى شلبى وظهرت على المسرح مرتدية عباية خاصة من الموديلات التى تم تقديمها خلال العرض.

وأضافت أنه بمجرد انتهاء عرض الأزياء طلبت كل من صفية العمرى وبوسى شلبى ومجموعة من سيدات الأعمال اللبنانيات اللاتى حضرن العرض الحصول على عبايات من التى تم تقديمها وبالفعل قمن بشراء مجموعة من التصميمات التى أعجبتهم وراقت لهم .
وأكدت أن كلوليشكن العبايات خطف أنظار الجميع ونال إعجابا منقطع النظير وحقق نجاحا غير متوقع رغم أنها كانت متخوفة منه نظرا لاختيارها مواد وخامات جديدة وتصميمات جديدة لم يتم الاعتياد عليها ولم تظهر فى أى عرض خاص بها من قبل مبدية سعادتها بما حققه العرض من نجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang