أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..بدء التحكم فى جروبات شركات البترول بإجراءات صارمه..أخر تطورات حركة ترقيات وتنقلات..جدولة علاوة الغلاء والدورية

 

شهدت الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة حيث جاء رأسها انتفاضة العديد من الجروبات الحيويه والهامة للعاملين فى قطاع البترول ، ضد المندسين من خارج القطاع والذى أدى خلال الفترة الماضية إلى نقل مشاكل وأسرار القطاع وإحداث بلبله كبيرة وسوء فى  التنظيم.

 

وشكل أدمن أغلب الجروبات حملة كبيرة من مختلف العاملين فى الشركات، للتصدى لهؤلاء المندسين وتنقية الجروبات من خلال الابلاغ عن الأكونتات المشتبه فيها ومطالبة الأعضاء بوضع أسماء حقيقه أو بأسماء أولادهم للسيدات وارسال مايثبت انتمائه لقطاع البترول.

 

وتأتى هذه الحملة على خلفية قيام موقع” النبأ ” على حد قولهم بتوغله وانتشارة على جميع الجروبات وقيامه بسرقه واقتباص البوستات الشخصية وللمناقشات بين العاملين وتحويلها لأخبار على لسانهم دون علمهم وهو ماقد يلحق بهم الضرر، مطالبين العاملين بالابلاغ عن اى شير أو اكونت يعمل تبع هذا الموقع.

petro petro petro

وعلى صعيد حركة ترقيات وتنقلات البترول المرتقبة والتى تشغل بال العامين فى القطاع، فإنه وفقا لمصادر مطلعه إن وزارة البترول انتهت من كل التفاصيل والإجراءات النهائية الخاصة بصدور الحركة وفى مرحلة المراجعه لكل مايتعلق بها ومن ثم اختيار التوقيت المناسب لاصدارها على مراحل .

جدولة علاوة الغلاء والدورية

قال عمرو الجارحى وزير المالية، أن الوزارة انتهت من جدولة كافة العلاوات سواء الاستثنائية أو الدورية،  لصرفها مع مرتبات يوليو .

 

يذكر أن عملية صرف المرتبات والعلاوات بدأت من يوم 20 وتمكنت العديد من القطاعات وجهات العمل من صرف العلاوات والرواتب للعاملين بها وتواصل باقى الجهات الصرف تباعها وفقا للايام المعتادة لصرف الرواتب لديهم.

 

وأضاف وزير المالية أنه سيتم صرف علاوة غلاء استثنائية بقيمة 7% للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بالإضافة إلى العلاوة الدورية بقيمة 7%، بما يصل بالحد الأدنى لمجموع العلاوتين إلى 130 جنيها.

 

وبالنسبة للعاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية سيتم صرف علاوة استثنائية بنسبة 10% بالإضافة إلى العلاوة الدورية بنفس القيمة، بحد أدنى 130 جنيها لمجموع العلاوتين.

 

petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang