شئون العاملين

أزمة بتروسبورت تكرر بسبب تخفيض المكافأة السنويةوتحرير البنوك محاضر وإرسال إنذارات لبعض العاملين لعدم سدادهم الاقساط المستحقة

علمت وكالة أنباء البترول أنه سادت حالة من الاستياء لدى العاملين بشركة بتروسبورت بعد تردد أنباء عن تخفيض المكافأة السنويه للعام الثالث على التوالي و تحرير البنوك محاضر وإرسال إنذارات لبعض العاملين لعدم سدادهم الاقساط السنويه المستحقه عليهم وعمل بلوك على حساباتهم الأمر الذي يهدد مستقبلهم الوظيفي وحياتهم الاسريه .
وجدير بالذكر أن شركة بتروسبورت من الشركات الخدميه الهامه بقطاع البترول، حيث تقدم خدمه رياضيه وإجتماعية للأعضاء داخل قطاع البترول وخارجه، مما يساهم في النمو الاقتصادي والاجتماعي للبلاد بأسلوب غير مباشر عن طريق الإسهام في رفع الكفاءة البدنية لأبناء قطاع البترول وكذلك تفريخ شباب رياضيين للمنتخبات القوميه تساهم في رفع إسم مصر عاليا في كافة المحافل الدولية.
وتعد شركة بتروسبورت من أكثر الشركات التي تضررت جراء ظهور فيروس كورونا، وذلك للإجراءات الإحترازيه لمواجهة الفيروس وغلقها التام لما يقرب من ثمانية أشهر العام المنصرم . وذلك حسب تعليمات مجلس الوزراء. وعندما عادت. عادت بشكل جزئي إلي الآن، وساهم أيضا إنتشار الفيروس في عكوف الكثير من الأعضاء عن ممارسه الرياضه سواء لهم أو أبنائهم.
والذي بالتالي أدي إلي ضرر بالغ بإيرادات الشركه.
ويناشد العاملين بالشركة السيد الوزير للوقوف بجانبهم بإعتبارهم أبناء هذا القطاع ويستغيثون بسيادته لدعمالمشروعات المقدمه من الشركه لتنمية مواردها مما يساهم في تخفيف الدعم المقدم من الهيئه والوزارة سواء رواتب أو مكافأت ، و يحقق الإستقرار للعاملين، ويحرك عجلة الإنتاج ويجعل هناك موارد تؤدي إلي إكتفاء ذاتي للشركة.
وقال بعض العاملين بالشركة أنهم يعتبرون السيد المهندس وزير البترول هو الأب الروحي لهم  لما حققه من انجازات غير مسبوقه ويسعى دائما لتقديم الاستقرار فى القطاع مشيرين إلى أنهم يثقون في الله أولا ثم في سيادته بالوصول إلي حل جذري لهذه المشكلات التي تواجه الشركه والعاملين.

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى