اقتصاد

أسعار نيسان “جوك” موديل 2021



فى إطار الخدمات المقدمة من اليوم السابع، ننشر تفاصيل وسعر السيارة نيسان “جوك” موديل 2021 بثلاث فئات، Acenta  بسعر 352.500


Tekna بسعر 376,500 وTekna WLpers pack بسعر 383.500 


 


أبرز المواصفات: 


تأتى السيارة نيسان “جوك” الجديدة بمحرك تربو بسعة 1.0 لتر بثلاث اسطوانات، ويمنح السيارة قوة قدرها 117 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن/ متر.


 


ويُعتبر هذا المحرك الرائع الجديد هو الأفضل على الإطلاق فى ترشيد استهلاك الوقود بين كل السيارات من نفس الفئة بفضل تقنيات نيسان المتطورة.


 


بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكى بتقنية الـDCT، والذى يعمل بسبعة سرعات، مع إمكانية التمتع بالقيادة مع ناقل يدوى للسرعات عن طريق التنقل ما بين ناقل السرعات الأوتوماتيك واليدوى عن طريق الدواسات بفضل تقنية “Paddle shifts”.


 


تتوافر نيسان جوك الجديدة فى السوق المصرى بثلاثة فئات، الفئة الأولى هى نيسان جوك أسنتا التى تأتى بمصابيح ضبابية أمامية LED، وخاصية Cruise Control لتثبيت السرعة، وتقنية Paddle shifters لناقل الحركة شبه التلقائى، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، ومكيف هواء يدوى وحساسات خلفية للركن، وزجاج مُعتم، بالإضافة إلى شاشة لمس مميزة مقاس 8 بوصة.


 


وبالنسبة لوسائل الأمن والسلامة، فتحتوى نيسان جوك أسنتا على خاصية ABS التى تعمل على منع السيارة من الانزلاق وخاصية EBD التي تعمل على توزيع الفرامل بجميع أجزاء السيارة بشكل متساوى مما يحافظ على ثبات السيارة بشكل متساوى.


 


بالإضافة إلى تقنية VDC والتى تسهم فى التحكم الديناميكى فى السيارة، وستة وسائد هوائية لحماية قائد السيارة وكل الركاب.


 


بالنسبة للفئة الثانية تضاف على كل المميزات السابقة، مرايات قابلة للطى ومساحات تحتوى على حساسات للأمطار، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، وفرامل انتظار اوتوماتيكية، وفتح السيارة بدون الحاجة لاستخدام مفتاح، وعدادات رقمية مقاس 7 بوصة، وتكييف هواء اوتوماتيكى، وجنوط رياضية كبيرة مقاس 19 بوصة، ونظام صوتى BOSE مع 8 سماعات، وكراسى من الجلد.


 


وتوجد كذلك الفئة الثالثة من نيسان جوك الجديدة، وهى Tekna Persoوالتى تتميز بصالون داخلى ثنائى الألوان يختلف تماما فى الشكل عن الفئات السابقة.


Source link

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى