اقتصاد

أكثر من 17 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ15% في أربعة أيام


كشف البنك الأهلي المصري عن أن حصيلة الشهادات الادخارية ثابتة العائد لمدة عام البالغة 15% بلغت أكثر من 17 مليار جنيه حصيلة أربعة أيام من طرحها. 

وأكد على إصرار عدد من عملائه التردد على فروع البنك ومكاتب ماكينات الصراف الآلي بشكل مكثف، خاصة خلال فترة صرف المرتبات، ويؤكد على أن شهادة 15% مستمرة، ويدعو عملاءه الكرام إلى الحد من زيارة الفروع؛ حفاظًا على الصحة العامة وسلامة كل من العملاء والعاملين. 

ويثني البنك لتفهم عملائه طبيعة الإجراءات الاستثنائية التي يتبعها، والتي قد تتزايد في ظل هذا التزاحم المتزايد. 

كما يدعو عملاءه لتلبية طلباته من خلال القنوات الإلكترونية، وكذلك اتصالاته الهاتفية على مركز الاتصال أو بالفروع لطلب الادخار في هذا الوعاء، فإن الانتظار على الهاتف أو إعادة التردد على القنوات الإلكترونية في غير أوقات الذروة أكثر راحة وأمانًا عن التزاحم في الفروع أو المناطق العامة، كما أكد الالتزام بتعليمات الدولة ومؤسساتنا المسؤولة عن سلامة المواطنين.  

ويهيب بالمواطنين التحوط لنفسهم والزميلات والزملاء بالبنك على الرغم من اعتزازه بثقة أهل مصر في البنك الاهلي المصري والعاملين به، والتي على إثرها انضم إلى أسرة عملاء البنك العريق أكثر من 3000 عميل جديد مع قيام ما يقارب 85 ألف عميل بالادخار في هذه الشهادة الجديدة بإجمالي مبلغ 17.3 مليار جنيه على مدار أربعة أيام فقط.

ويكرر البنك الشكر والتقدير لعملائه الكرام لتفهمهم طبيعة العمل في هذه الأوقات، التي يسعى فيها لتقديم خدماته، محافظين على سلامتهم وصحتهم، وكذلك صحة وسلامة العاملين بالبنك العريق، الذين هم الداعمون لهذا الصرح بإخلاصهم ومهنيتهم لاستمرار البنك الأهلي المصري كمؤسسة مالية رائدة في تلبية متطلبات عملائه، ووطننا الغالي رغم  أية تحديات.




Source link

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق