اقتصادمميز

إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصري لتصبح كل صورة فائقة الوضوح

  • كتبت آيات الفقى

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية اليوم، عن خطتها لإطلاق سلسلة Reno 3 التي طال انتظارها Reno 3 Pro و Reno 3 بالإضافة إلى سماعات الأذن OPPO Enco W31 المتميزة في حفل يعرض اونلاين مباشرة في مصر في 31 مايو. ويأتي هذا القرار دليلاً على أهمية السوق المصري في استراتيجية OPPO العالمية.

وبعد النجاح الذي لاقته سلسلة Reno3، أول هاتف ذكي بتكنولوجيا كوالكوم مزدوج الخاصية لـ شبكات 5G، عند إصدارها في الصين بنهاية العام الماضي، تقدم OPPO الآن أحدث سلسلة من Reno3 للعملاء في مختلف الأسواق حول العالم، مع تعديلات بسيطة لتناسب احتياجاتهم المحلية.

وكي يتماشى الهاتف الجديد مع إمكانيات السوق المصري الحالية، فإنه سوف يدعم شبكات الـ4G بشكل رئيسي، إلا أنه سيقدم بعض الابتكارات الجديدة والهامة والتي تأتي نتيجة لاستثمار OPPO الدائم في تكنولوجيا المستخدم والأبحاث والتطوير.

عبر سلسلة Reno، فإن OPPO تحاول الوصول إلى مزيج متوازن من التكنولوجيا والأناقة. وبـ إعدادات تصوير قوية، تعد سلسلة Reno3 بأن تصبح “كل صورة فائقة الوضوح” في مختلف ظروف الإضاءة. مع سلسلة Reno3، سوف يتم التقاط تفاصيل أكثر في ضوء الشمس، بينما المشاهد المظلمة سوف تكون أكثر سطوعاً. التصوير في الإضاءة الخافتة لن يمثل تحدياً كما كان من قبل مع خاصية “وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode” القوية. كذلك، فإن تصوير الفيديو تم تصميمه ليصبح أكثر ذكاءً وبساطة عن ذي قبل. بدايةً من أول شعاع الفجر وحتى المساء الهادئ الذي لا يضيئه سوى النجوم، فإن سلسلةReno3 جاهزة دائماً لـ تمكين مستخدميها من اكتشاف والتقاط المزيد من الجمال في الحياة عبر تطبيق أحدث ابتكارات التكنولوجيا.

petro petro
زر الذهاب إلى الأعلى