اقتصاد

“اطلب” تعلن عن شراكتها مع “AVON” لتوفير منتجات التجميل عبر تطبيقها الخاص

كتبت آيات الفقى

قامت شركة “اطلب” الرائدة في مجال طلب وتقديم الطعام اونلاين بالتعاون مع شركة “AVON” مصر لاضافة منتجاتها التجميلية على التطبيق من خلال تجربة طلب سهلة وآمنة لمساعدة مستخدميها على البقاء بالمنزل وطلب كل احتياجاتهم دون الحاجة للخروج تماشياً مع الاتجاه السائد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19.

جديرا بالذكر ان “اطلب” اضافت خدمات أخري إلي تطبيقها بجانب الطعام، فقد تم إطلاق خدمة طلب منتجات السوبرماركت في شهر أبريل والان تم اضافة خدمة طلب المنتجات التجميلية لمساعدة مستخدميها على التزام منازلهم وتوفير كل احتياجاتهم من خلال التطبيق.

أضافت بربرة كاستيوني مديرة تسويق “AVON” مصر “إن جائحة انتشار فيروس كورونا تؤثر علينا جميعا، ونحن في مواجهة موقف غير مسبوق، وعلى الرغم من ذلك نحن نريد دائما ان نكون بجانب مستخدمينا نزودهم بكل ما يحتاجونه بطريقة أمنة ومريحة، والتعاون مع “اطلب” سيساعدنا على تقديم تجربة طلب شاملة وإيجابية وامنة”.

تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين العديد من الخيارات بين المنتجات التجميلية مثل: الصابون، سائل الاستحمام، منتجات العناية بالبشرة والعطور وغيرها من منتجات العناية الشخصية التي لا يستغني عنها المستهلك، كل ذلك يمكن أن يتم بطريقة طلب سهلة وبسيطة ومشابهة لطريقة طلب الطعام التي اعتاد عليها مستخدمي التطبيق منذ سنوات.

تتوافر خدمة طلب وتوصيل منتجات AVON من خلال التطبيق في محافظتي القاهرة والإسكندرية ولكن قريبا ستتوسع الخدمة لتشمل جميع محافظات الجمهورية.

أضاف سفيان المرزوقي المدير التنفيذي لشركة “اطلب”: “اطلب هي الرائدة في مجال طلب وتوصيل الطعام أونلاين منذ عام 1999، والآن نحن نأخد تجربة الطلب إلي مستوي جديد ومختلف من خلال إضافة خدمات جديدة إلى التطبيق، حيث سيتم إضافة منتجات العناية بالصحة والبشرة لتكون خدمة جديدة تساعد مستخدمينا على الالتزام بمنازلهم في ظل الأزمة الراهنة، ونحن سعداء بمشاركة AVON الرائدة في هذا المجال، لتقديم منتجات بجودة عالية لملايين المستخدمين”.

جدير بالذكر أن الشركتان تقوم بتنفيذ إجراءات الوقاية والامان من خلال التزام كلا من عامليها بارتداء معدات الوقاية من قفازات وكمامات بالإضافة إلى التعقيم الدائم بالسائل الكحولي، وتطبيق خاصية التوصيل عن بعد مع الالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد COVID19.

petro petro
زر الذهاب إلى الأعلى