أخبار البترولمميز

اعتماد شركة بتروسيف كمركز تدريب لمعهد الإدارة والتقييم البيئي بالمملكة المتحدة

كتب رأفت إبراهيم
استمرارا لمسيرة النجاح وتأكيداً لريادتها في أعمال التدريب والدراسات والاستشارات البيئية وأعمال ومشروعات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة على مدار أكثر من عشرين عاما في خدمة قطاع البترول والقطاعات الصناعية والخدمية داخل ج . م . ع.
نجحت شركة ” بتروسيف ” بالحصول علي اعتماد معهد الإدارة والتقييم البيئي بالمملكة المتحدة (Institute of Environmental Management and Assessment IEMA) كمركز تدريب معتمد لها بداخل جمهورية مصر العربية ، مما يجعلها في مصاف مراكز التدريب المتخصصة في مجال السلامة وحماية البيئة في منطقة الشرق الأوسط.
والجدير بالذكر فإن معهد الإدارة والتقييم البيئي (IEMA) هو أكبر هيئة مهنية للعاملين في مجال البيئة في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، ويضم المعهد ما يقرب من 15000 عضو، ويتَلَقَى العضُو تحديثات عن القوانين والتشريعات البيئية الحالية، وتنظم المجموعة أكثر من 100 حدث إقليمي حول الموضوعات البيئية لتوصيل توجيهات أفضل الممارسات الحالية حول الموضوعات البيئية.
وقد تم إعداد الدورة التدريبية الخاصة بالشهادة الأساسية في الإدارة البيئية لتعريف المتدربين بأُسس ومبادئ البيئة والاستدامة، حيث تشمل الدورة مجموعة واسعة من مبادئ البيئة والاستدامة والحوكمة البيئية، مع التركيز على أدوات ومهارات الإدارة البيئية كمقدمة للتطبيق العملي لمبادئ ومفاهيم الإدارة البيئية.
حيث يتيح اجتياز المتدربين بنجاح للدورة الأساسية في الإدارة البيئية أن يلتحق مباشرة بعضوية (IEMA Associate) وتؤهله للمرحلة التالية من مستوى العضوية المهنية IEMA professional membership)) بالإضافة إلى أن اجتياز الدورة يقع ضمن متطلبات الترقي للعاملين بإدارة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بقطاع البترول المصري.

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى