أخبار البترولمميز

امتلك وحدتك الآن في “ذا جرووف”-السخنة، فيلات وشاليهات متفاوتة المساحات، تبدأ من ١.١٠٠.٠٠٠ جنيه، بمقدم ١٠٪ فقط وأقساط تصل إلى ٩ سنوات

اتخذ قرارك واقض إجازاتك في “ذا جرووف” – السخنة، على بعد ٤٥ دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة، شاليهات وفيلات متعددة المساحات، بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، وبأنسب خطط السداد في العين السخنة. تبدأ من ١٠.٠٠٠ جنيه شهرياً، على مدة تصل إلى ٩ سنوات ،وبمقدم ١٠٪ فقط لمزيد من المعلومات،املأ الاستمارة وأنتظر مكالمتنا في أقرب وقت.

أمتلك وحدتك كاملة التشطيب الآن في سيريا-ذا جروف السخنة، ادفع ١٠٪ فقط مقدم، قسط على مدة تصل إلى ٩ سنوات، واستمتع بمزيج من الرفاهية والجمال في واحد من أكثر المناطق الحيوية بالعين السخنة.
لمزيد من المعلومات اتصل بنا على: 16509

امتلك وحدتك في سيريا-ذا جروف السخنة، واستمتع بعالم من الرفاهية، وسط مساحات خضراء، وحمامات سباحة وبحيرات ،وبإطلالة مميزة على بحر العين السخنة.
للمزيد، اتصل بنا على: 16509

أمتلك وحدتك كاملة التشطيب في سيريا- ذا جروف العين السخنة، في موقع مثالي بمدينة الجلالة، على بعد ٣٥ دقيقة من العاصمة الإدارية ، ٤٥ دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة، و٥٠ دقيقة من القاهرة الجديدة.
كل ذلك بأفضل خطط السداد، ١٠ ٪ فقط مقدم وأقساط متساوية تصل إلى ٩ سنوات.
لتعرف أكثرعن سيريا، املأ الاستمارة وأنتظر مكالمتنا..

امتلك وحدتك الآن في “ذا جرووف”-السخنة، فيلات وشاليهات متفاوتة المساحات، تبدأ من ١.١٠٠.٠٠٠ جنيه، بمقدم ١٠٪ فقط وأقساط تصل إلى ٩ سنوات.

للمزيد من المعلومات، اتصل بنا على:

استمتع بإطلالة مميزة على بحر العين السخنة، ومستوى فاخر من التشطيبات، في سيريا-ذا جروف السخنة، وادفع ١٠٪ مقدم، وأقساط متساوية على ٩ سنوات.
لتعرف المزيد،اتصل بنا على: 16509

اتخذ قرارك واقض إجازاتك في “ذا جرووف” – السخنة، على بعد ٤٥ دقيقة من بوابات القاهرة الجديدة، شاليهات وفيلات متعددة المساحات، بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، وبأنسب خطط السداد في العين السخنة.
تبدأ من ١٠.٠٠٠ جنيه شهرياً، على مدة تصل إلى ٩ سنوات ،وبمقدم ١٠٪ فقط
لمزيد من المعلومات،املأ الاستمارة وأنتظر مكالمتنا في أقرب وقت. .

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى