أخبار البترولمميز

بالصور..بدر الدين للبترول وشل تنظمان ورشة عمل للسلامة والصحة المهنية للوصول لصفر حوادث

كتب رأفت إبراهيم

نظمت شركة بدر الدين للبترول وشركة شل مصر ورشة عمل عن السلامة والصحة المهنية مع المقاولين العاملين مع الشركة فى جميع مواقع العمل تحت عنوان “كفاية لازم نوقف حوادث” ، وذلك فى اطار توجيهات وتعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بإعطاء أولوية كبيرة للأمن الصناعى.

وحضر الورشة المهندس صلاح عبدالكريم رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للبترول، والمهندس خالد قاسم رئيس مجلس إدارة شركة شل مصر، والمهندس خالد الجوهرى مدير عام العمليات الأجنبى والقائم بأعمال المدير العام.

 

كما شارك فى الورشة على صبرى مدير عام السلامة والصحة المهنية بشركة بدر الدين وفيروز الجزار مدير عام المراجعه الداخلية ، والمهندسة إيمان الجمل من إدارة الأمن الصناعى والاستاذ هشام كمال مدير إدارة الإعلام بالشركة.

 

وقال المهندس صلاح عبد الكريم رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للبترول ، أن تم ملاحظة أن شركة بدالدين تؤدى عملها بشكل جيد ولكن المشكلة تكمن فى المقاولين الذين يعملون مع الشركة ومن هنا تم الالتفات إلى تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول، بأن مواقع العمل تعمل ضمن فريق واحد وفى إطار متكامل.

 

وأضاف أنه تم عمل تحليل للحوادث التى وقعت داخل بدر الدين خلال 2019 فتبين أنها كلها ناتجة عن المقاولين لذلك تم الاستقرار على انعقاد ورشة عمل يشارك فيها جميع المقاولين ويتم خلال مناقشة معدلات الأداء فى السيفتى واتاحة الفرصة لكل شركة أن تشرح تجربتها ومالذى يريدوه من بدر الدين حتى يتم مساعدتهم ومالذى تتوقعه منهم الشركة من أجل تحسين الأداء.

 

وأشار إلى أن هناك ترحيب واستجابة كبيرة من المقاولين بالعمل ضمن فريق واحد ، مشيرا إلى أن سياسة قطاع البترول تهدف إلى زيادة حجم الانتاج والاعمال والاستثمار وطرف أساسى فى ذلك هو الاهتمام بالأمن الصناعى .

 

وأوضح أن هناك برامج خاصة بالسيفتى ستبدأها الشركة مع المقاولين من خلال العمل على ثقافة العاملين فى هذا المجال و تدريبات مكثفه، وسط متابعة مشددة لتنفيذ هذه البرامج قبل بدأ العمل ، حيث نستهدف صفر حوادث .

 

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق