اقتصاد

بنك التعمير والإسكان يفتتح 12 مركزا لخدمة كبار العملاء



 


وشهد الافتتاح حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، حيث قال :” اليوم نعلن افتتاح المركز الأول لبنك التعمير والإسكان “HB رويال “، مضيفا أنه تم بالتوازي فتح 11 فرعا آخرين عن طريق الفيديو كونفرانس في نفس الوقت.


 


وأشار “غانم” إلى أنهم يسعون خلال الفترة المقبلة للوصل إلى 24 فرعا لتقديم هذه الخدمة، موضحًا أن البنك يخدم عملائه عن طريق 100 فرع على مستوي الجمهورية، وسيكون حوالى 25% من الفروع ستقدم خدمة لكبار العملاء.


 


وأوضح “غانم”: “نحن نسير بخطة تحول بدأت منذ فترة، حيث نسعى للمنافسة كبنك تجاري، ونسعي لتقديم جمع الخدمات التى يحتاجها الأفراد والشركات، ونحن قادرين على إثبات وجودنا في القطاع المصرفي”.


 

petro petro petro


فيما قال “وليد مطر” مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والمناطق، أن البنك يمتلك بالفعل كبار عملاء، وودائعهم تمثل حوالي 38% من إجمالي ودائع محفظة الأفراد في البنك، مضيفا: “قررنا تقديم خدمات مميزة، وأن تكون هناك إدارة مختصة لتقديم خدمات مخصصة لهؤلاء العملاء، والتي ستعمل على استقطاب شريحة جديدة من العملاء، وهي تبدأ من العملاء ذوى أرصدة ودائع أعلى من مليون جنيه”.


 


وأضاف أن هؤلاء العملاء سيحصلون على مميزات خاصة مثل مدير حساب محدد له، كما أنهم يمكنهم الحصول على الخدمات من خلال أي فرع من فروع كبار العملاء، فضلا عن المزيد من الخدمات.


Source link

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى