خدمات توصيل الغاز والسلامةمميز

تاون جاس تعلن توصيل الغاز الطبيعي ل52 ألف وحدة سكنية بمشروعات وزارة الإسكان

كتب رأفت إبراهيم

في إطار الخطة القومية للدولة ، وتوجيهات وزارة البترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية بالإسراع في توصيل الغاز الطبيعي للمشروعات القومية ومشروعات الإسكان الإجتماعي ، ألتقى السيد المهندس ياسر بهنس رئيس الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن- تاون جاس- السيد المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن ، لاستعراض الأعمال المنفذذه بمشروعات وزارة الإسكان والتي تستهدف الشركة بتوصيل الغاز الطبيعي لنحو 52 ألف عميل بها .

وأوضح السيد رئيس الشركة خلال الإجتماع أنه تم توقيع 6 اتفاقيات تعاون بين الشركة وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، تستهدف توصيل الغاز الطبيعي إلى 50 ألف و500 عميلاً منزليًا، بمشروعات الأندلس والقرنفل وسكن مصر والهناجر بالقاهرة الجديدة ، 1500 عميل بمشروع الإسكان المتوسط بمدينة 15 مايو .

وأشار إلى الإنتهاء من تنفيذ الشبكات الأرضية والصواعد بنسبة 100% بمشروعات الإسكان الإجتماعي بالقاهرة الجديدة، وتنفيذ نحو 20% من الشبكة الخارجية لمنطقة الأندلس بينما تم تفيذ نحو 50% من اعمال الشبكة الداخلية ، 30% من الصواعد ، 10% من الخط الخارجي لمنطقة القرنفل ، بالإضافة إلى الإنتهاء من 4 مناطق من أجمالي 10 مناطق بمشروع سكن مصر .
وأضاف أنه تم الإنتهاء من تنفيذ الشبكة الداخلية بالكامل لمشروع الإسكان المتوسط بمدينة 15 مايو والذي يتكون من 63 عمارة بواقع 1500 عميل تقريبًا، وسيتم العمل في تنفيذ الخط الخارجي فور إصدار الجهاز لتصاريح الحفر.

ومن ناحيته أصدار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، توجيهاته للمختصين بضرورة تذليل كافة المعوقات امام الشركة لسرعة الإنتهاء من أعمال توصيل الغاز لكافة مشروعات الإسكان الإجتماعي

Smiley face

Smiley face
ليصلك جديدنا أكتب بريدك:

ضع إيميلك ليصلك كل جديد:

Delivered by FeedBurner

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق