أخبار البترول

حصاد الأخبار..غاز مصر تعتمد زيادة بعض البدلات ومنح المناسبات للعاملين..شركة بترول تستقبل اشارة استغاثة من منطقة “أم ترتر”..اختبار نفسى لكل الموظفين

 

قال مصدر بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى، إن الوزارة بصدد تعميم الاختبارات التى أجريت مطلع الشهر الماضى، على جميع العاملين بالجهاز الإدارى، والتى تشمل اختبارات حاسب آلى ولغة عربية وإنجليزية، علاوة على اختبارات نفسية تهدف للكشف على مدى قدرة الموظفين على اتخاذ القرار والعمل الجماعى.

 

وأشار المصدر، أنه فور الانتهاء من الاختبارات سوف يتم تحديد مستوى الموظفين، والعمل على دورات تدريبية لتأهيله للمستويات العالمية بعد التعاون مع عدد من الجامعات العالمية.

 

وافق مجلس إدارة شركة غاز مصر، التابعة لوزارة البترول، في أولى جلساته المنعقدة تحت رئاسة حسام سمره، والذي تولى رئاسة الشركة منذ أيام، على رفع القيمة المالية للموظفين في بعض الأمور، مثل بدلات الانتقال والورديات منح المناسبات.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة، نتائج إجتماع مجلس الإدارة والتي كانت كما يلي زيادة بدل الانتقال للعاملين الذي يصرف لهم بدل انتقال  من محال إقامتهم إلى العمل والعكس بنسبة 10% للسادة شاغلي وظائف “مدير عام” فأعلى, وبنسبة 15% لباقي المستويات الوظيفية عما هو مطبق حاليا.

 

كما قررت زيادة أجر المناوبة (بدل الوردية) بقيمة عشرة جنيهات، وزيادة قيمة الحد الأقصى للمنح في المناسبات الخاصة التي يتم صرفها لجميع العاملين يوم 15 من كل شهر بنسبة 10% لجميع المستويات الوظيفية ليصبح (3300 جنيه) بدلًا من (3000 جنيه) مع الاستمرار في إعمال باقي القواعد المطبقة في هذا الشأن.

 

وأشار المجلس إلى أن تلك القرارات ستطبق بداية من 1 نوفمبر 2017 المنقضي.

 

شركة بترول تستقبل إشارة استغاثة من “منطقة شعاب أم ترتر”بالغردقة

 

استقبلت إحدى شركات البترول شمال البحر الأحمر، إشارة استغاثة صباح أمس من ريس مركب صيد تدعى ” البرنسيسة سارة”، تفيد تعرض المركب للشحوط والميول بمنطقة شعاب أم ترتر، على بعد 5 كيلو متر من شواطئ الغردقة .

 

كما أكدت الأشارة الورادة من ريس المركب، إن الصيادين المتواجدين على متن المركب يبلغ عددهم 13 صيادا، والمركب تعرضت للشحط بأحد الشعاب المرجانية

 

وتم إبلاغ غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر وإخطار أجهزة البحث والإنقاذ وجارى إنقاذهم وإخراجهم للبر .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang