تحقيقات وقضايامميز

حصاد الأخبار ..لاتوجد إجازات للعاملين خلال استفتاء التعديلات الدستورية..شركة بترول تشكل غرفة عمليات للعاملين

كتب رأفت إبراهيم

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بمنح الحكومة العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة إجازة ثلاثة أيام للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك أيام (20-21-22) أبريل الحالى، فأن مجلس الوزراء أكد أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول منح إجازة ثلاثة أيام لجميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية من 20 إلى 22 أبريل.

وأن أيام التصويت على التعديلات الدستورية ستكون أيام عمل طبيعية يؤدى فيها جميع العاملين بالدولة عملهم كالمعتاد دون أى تغيير، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثارة البلبلة لدى الرأى العام.

بتروأمير تشكل غرفة عمليات لمتابعة التصويت على التعديلات الدستورية

وجه الدكتور جيولوجى/ أيمن مرشدى رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة بتروأمير بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتسهيل عملية التصويت لكافة العاملين بالمركز الرئيسى و موقعى الشركة بالصحراء الشرقية و الغربية و ازالة أى معوقات تقع امام العاملين بالشركة أثناء عملية التصويت. و جاء ذلك فى ختام سلسلة الندوات التى عقدتها الشركة لدعم التعديلات الدستورية بمشاركة جميع العاملين بالمركز الرئيسى.

و ترأس دكتور أيمن مرشدى جلسة الحوار النهائية و خاطب جميع العاملين بالنزول و المشاركة من أجل بناء الوطن و استكمال مسيرة التنمية، و أشار سيادته بأن المشاركة الايجابية و الادلاء بالتصويت هو مظهر حضارى لبناء الامم و الشعوب و أن المواطن الايجابى يسعى دائما لبناء وطنه، وأعرب مرشدى عن سعادته البالغة لتفهم العاملين للتعديلات الدستورية و التصويت لصالح الوطن بالاستفتاء المزمع بدايته السبت المقبل.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق