أخبار البترول

حصاد الأخبار..نسبة وموعد إضافة العلاوتين الدورية والترقيه لبعض شركات البترول..بدء اختبارات وظائف حقل ظهر

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة ، جاء على رأسها ، تبدأ بعض شركات البترول التابعة للقطاع الاستثمارى، خلال شهر يناير الجارى فى إضافه العلاوة الدورية السنوية للعاملين فى شركاتتها بالقطاع .

 

وقالت مصادر أن العلاوة الدورية السنوية على الاساسى، يتم إضافتها حسب تقرير كفاءة العامل التى تمنحها الشركة سنويا ، حيث تكون نسبة 7% فى حالة تقرير كفاءة العامل جيد و8%فى حالة أن يكون التقرير جيد جدا و10% فى حالة ان تقرير كفاءة العامل امتياز .

 

وفى حالة خصول العامل على ترقية بعد نتائج التقرير تضاف نفس النسبة على الاساسى، وبالتالى يحصل العامل على علاوتين وهى تقرير كفاءة العامل السنويه وعلاوة الترقية وفى حالة تسكين العامل على الترقيه تضاف له العلاوة الثانيه على أن تصرف علاوة الترقية فى شهر مارس بأثر رجعى بعد ظهور حركة الترقيات وهذا لبعض الشركات فقط وليس للأغلبية.

petro petro petro

بدء إجراءات اختبارات الوظائف المتاحة بوزارة البترول للالتحاق بالعمل بحقل ظهر

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن 55 مهندسا تخصص ميكانيكا، سيبدأون اليوم السبت، إجراءات اختبارات الوظائف المتاحة بوزارة البترول للالتحاق بالعمل بحقل ظهر للغاز .

 

وأوضح محافظ بورسعيد في بيان له، أنه سبق لدفعة أولى من المهندسين تضم 56 مهندسا تخصصات كهرباء واتصالات إجراء نفس الاختبارات.

 

وأشار إلى أنه سبق الإعلان عن فتح باب قبول طلبات للعمل بشركات وزارة البترول لمختلف المؤهلات، وتم التنسيق بين المحافظة ووزارة البترول ومديرية القوى العاملة، على إجراء اختبارات لـ 111 مهندس، ممن سبق لهم التقدم للعمل بشركات البترول، وذلك للعمل بحقل ظهر.

 

وأكد محافظ بورسعيد، أنه حريص كل الحرص على مصلحة شباب بورسعيد، وحصولهم على أكبر نسبة ممكنة من فرص العمل المتاحة بكافة المشروعات العملاقة التى تشهدها المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى