تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..هيئة البترول تجرى كشف قياس ضغط ووزن وطول للعاملين…ننشر موعد صرف رواتب شهر مايو

كتب رأفت إبراهيم

أجرت الهيئة المصرية العامة للبترول ، كشف وعمل  قياس ضغط ووزن وطول وقياس كتلة الجسم تسهيلا على العاملين للعمل في جو عمل صحي مناسب لجميع العاملين وذلك على هامش الندوة التثقيفية للعاملين عن كيفية التعامل مع ضغط العمل، والتى اقيمت تحت رعاية الإدارة الطبية بالهيئة المصرية العامة ، ألقى المحاضرة أد/ مهرى جوالى، استشاري الصحة النفسية. للبترول

وحضر فى الندوة من الإدارة الطبية أد/ عبدالقوي قروش، د/أحمد هاني ود/عزة عبد الحميد، د/سامح يحى، د/محمد كامل، د/عبد المنعم محمد، د/أمل محمد طاهر، ود/أمير وديع، كما حضر من اللجنه النقابيه أمينة المرأة

كما تم إلقاء محاضرة أخرى عن التغذية الصحية وأهميتها القتها أد/مروة صبري، رئيس قسم التغديه العلاجية بمستشفى السلام الدولي.

 ننشر موعد صرف رواتب مايو للعاملين الذين يتقاضون مرتباتهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات

تنشر وكالة أنباء البترول والطاقة موعد صرف رواتب العاملين بالدولة في شهر مايو الجارى، لمن يعملون بالجهاز الإدارى والحكومى، ويتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

وأكدت وزارة المالية صرف رواتب وأجور شهر مايو 2019 لتبدأ من يوم 23 إلى 29 مايو الجارى بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 إلى 28 من الشهر.

وأكد وزير المالية أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه حال إن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق