تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..4أرغفة لكل فرد ومضاعفة نقاط الخبز..نقابة البترول ودورة شركات القطاع..رئيس بتروتريد ترقيات بتروتريد

 

شهدت مصر و قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة ، جاء على رأسها، الخبر الذى تمنى العاملين سرعة تنفيذة ويتعلق بـ بدء العاملين من مختلف شركات قطاع البترول بمناسبة دخول المدارس  فى محاولة تنفيذ، مقترح إنشاء معرض مشترك شامل بنظام التقسيط لجميع العاملين فى القطاع، يشمل معظم المنتجات مثل ( مستلزمات المدارس ، والسيارات و الاثاث و الاجهزة الكهربائية و الاجهزة المنزلية و اجهزة كمبيوتر وطابعات وغيرها من مسلتزمات الموظفين فى حياتهم الاسرية والعملية، يكون أقل مقدم وأقل فوائد ويساعد خلال فترة شراء مستلزمات المدارس والمقبلين علي الزواج من أبناء القطاع ومن يكون أيضا غير ميسور الحال أي لا يستطيع شراء بالنقد ويكون معرض يقام علي فترات متقاربة ، تحت إشراف هيئة البترول.

 

وطالب العاملين كل من لدية القدر على المشاركة فى تنظيم المعرض التواصل مع إدارة “جروب قطاع البترول” لبدء تشكيل المجموعات والتنسيق والتحرك سريعا لخدمة كل الزملاء  بالقطاع البترولي.

 

وأوضح العاملين أن الهدف من المعرض الشامل اتاحة الفرصة لجميع الزملاء من مختلف الشركات حيث أن هناك شركات تقوم بالفعل بعمل تلك المعارض وأخرى محرومه فى ظل الظروف المعيشية الصعبة وغلاء الاسعار.

 

نقابة البترول تبدأ الدورة الرياضية للعاملين بالشركات فى مناطق القاهرة والاسكندرية والسويس

وتبدأ النقابة العامة للعاملين للبترول بالدوره الرياضيه للشركات القطاع وهم ثلاثة مناطق القاهره والاسكندريه والسويس حيث بدأت المنطقة الأولي وهي الاسكندريه يوم الاحد 23/7

 

ومن المقرر أن تبدأ منطقه السويس يوم الاحد 30/7 وتشمل 6 فرق هم النصر للبترول والسويس للبترول و مصر للبترول وبتروبلاعيل انابيب البترول و صيانكو وثم تبدأ منطقة القاهره يوم الاحد الموافق 6/8.

petro petro petro

 

رئيس بتروتريد للعاملين بعد اعتماد حركة الترقيات والندب

 

عقب اعتماد حركة ترقيات العاملين فى شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد، قال المحاسب جمال خليف رئيس مجلس والعضو المنتدب للشركة ، العاملين أتقدم بأرق التهانى وأرق الأمانى لجميع العاملين الذين تم ترقيتهم وندبهم وتحياتى لهم بدوام التوفيق والترقى ولشركات الحبيبة التقدم والاذدهار.

 

وزير التموين يعلن غدا إعادة هيكلة دعم الخبر بتحديد 4 أرغفة لكل فرد يوميا مقابل مضاعفة النقاط

 

يعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية غداً السبت، خطة إعادة هيكلة منظومة دعم الخبز بما يحقق رفع كفاءة وجودة المنتج النهائي ، بحضور كافة الشركاء من مطاحن القطاع العام والمطاحن التموينية الخاصة وأصحاب المخابز.

 

كان تقريرا أعدته الإدارة العامة للدراسات وبحوث التكاليف، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تراوح معدلات استهلاك الخبز المدعم بين 2.5 إلى 3.8 رغيف يوميًا لكل مواطن، من واقع البيانات الرقمية الصادرة عن شركات تشغيل الكروت الذكية التى يستخدمها 81 مليون مواطن فى صرف حصتهم من الخبز المدعم.

 

وأكدت نتائج التقرير اعتماد المستفيدين من الدعم على نظام فارق نقاط الخبز، وهى السلع المجانية التى تصرف للمواطنين مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز بقيمة 10 قروش عن كل رغيف لا يتم استهلاكه، وهو ما دفع الوزارة إلى اقتراح مضاعفة قيمة نقاط الخبز 100%، ليتم صرف سلع بقيمة  20 قرشًا عن كل رغيف لا يتم استهلاكه فى مقابل تحديد نصيب كل فرد من الخبز المدعم بـ4 أرغفة يوميا، وفقا لأعلى معدلات الاستهلاك اليومية، بإجمالى 120 رغيفا  شهريا لكل مواطن ، تبلغ قيمتها بنظام النقاط الجديد 24  جنيها فى مقابل 150 رغيفا فى الشهر تبلغ قيمتها بنظام النقاط الحالى 15 جنيها.

 

petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang