تحقيقات وقضايامميز

حصاد الاخبار..اعلان وظائف شركة الفرعونية للبترول..استبعاد رؤساء الشركات من تقاضى منح المناسبات والأعياد

كتب رأفت إبراهيم

شهدت مصر على مدار الـ34 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، تعلن الشركة الفرعونية للبترول عن إحتياج الشركة للتعيين عن طريق الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

عدد (2) مهندس تحكم العمليات البحرية بالشروط التالية:-

– حاصل على بكالوريوس هندسة كهرباء.

– خبرة من سنتين إلى 6 سنوات في مجال التحكم بالمنصات والعمليات البحرية والبنية التحتية للعمليات البحرية في المياه الضحلة والعميقة.

عدد (2) مهندس سلامة وصحة مهنية وحماية البيئة (بالحقول) بالشروط التالية:-

– حاصل على بكالوريوس هندسة أو بكالوريوس علوم.

– خبرة من سنتين إلى 6 سنوات في مجال السلامة والصحة المهنية بحقول إنتاج الغاز ومجال الأعمال البحرية والمنصات البحرية.

عدد (1) طبيب بشري (بالحقول) بالشروط التالية :-

– بكالوريوس طب.

– خبرة من 5 سنوات أو أكثر بقطاع البترول.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل إحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الإستمارة في موعد أقصاه 29 إبريل 2019  على موقع تواصل

ملاحظة: يرجى ملئ كافة البيانات بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

لا يحق لرؤساء الشركات تقاضى منح المناسبات والأعياد

انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، إلى عدم جواز معاملة رئيس مجلس إدارة الشركة معاملة العاملين بالشركة، وعدم أحقيته فى صرف منح ومكافآت الأعياد والمناسبات.

وأكدت الفتوى، أن الجمعية العامة للشركة هى المنوط بها الموافقة على توزيع الأرباح، وتحديد الرواتب المقطوعة وبدلات الحضور، والمزايا الأخرى التي تقررها لأعضاء مجلس الإدارة .

وأضافت، أن علاقة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة المساهمة بالشركة هى علاقة وكالة وليست علاقة عمل، ومن ثم فإن رئيس وأعضاء المجلس لا يندرجون في عداد العاملين بالشركة، ومن ثم لا يجوز لأى منهم مزاحمة العاملين فى حصتهم المقررة من الأرباح والحوافز.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق