أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..البرلمان يكشف نسبة الزيادة فى المرتبات بالعلاوات..المنشور المرسل لشركات البترول بشكل عاجل

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن هناك زيادة فى الأجور والمرتبات فضلًا عن المعاشات، خلال العام المالى القادم.

 

وأكد وكيل لجنةالخطة والموازنة، فى لقائه ببرنامج “نظرة”، الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق، والمذاع على فضائية “صدى البلد”، أن هناك أوجه عديدة للإنفاق فى الدولة، وأوضح: “فلوسنا بنصرفها فى الأجور، كانت 240 مليار فى العام الحالى، وهتبقى فى العام القادم 267 مليار، أي بزيادة فى حدود 11% زيادة في بند الأجور والمرتبات، تنعكس على مرتبات الموظفين من خلال العلاوات التي تختلف من موظف 7 لموظف 10، هناك زيادة 27 مليار جنيه فى المرتبات”.

 

وأضاف: “المعاشات عبارة عن صناديق لا تكفى أصحاب المعاشات، فالدولة تساهم بمبلغ للمعاشات كل سنة، هو الفرق بين تكلفة المعاشات والموجود فى الصناديق، السنة دى فى حدود 69 مليار جنيه وكسور، وكان 62 مليار جنيه يعنى زايد فى حدود 10% إلى 11%”.

 

وكان الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أنه تم تحسين أوضاع الموظفين بشكل كبير، وتحديدا أجور الموظفين، متابعا: “أكبر رقم فى الموازنة هو الخاص بأجور الموظفين، وقد حدثت زيادات فى أجورهم بشكل لم يحدث فى تاريخ مصر”.

 

ننشر منشور”العليا للانتخابات العمالية”لشركات البترول بشأن بيانات العاملين وعناوين المقرات والفروع

 

تلقت شركات البترول منشور مرسل من اللجنة العليا للانتخابات العمالية ومدريات القوى العاملة منشور جديد بشأن المشروع الانتخابى جاء نصة كالتالى:

السيد مدير مدريه القوى العاملة بمحافظة…

 

الحاقا للتعليمات الصادرة بشأن المشروع الانتخابى برجاء مراعاة أن يتضمن المشروع الانتخابى مايلى :

 

عنوان المقر الانتخابى للجنة النقابية وعدد الصناديق الانتخابيه بها وفقا لكشوف الجمعية العمومية …عدد وعناوين الفروع التابعة للجنة النقابيه (إن وجدت)، وعدد الصناديق الانتخابية بكل فروع وفقا لكشوف الجمعية العمومية لهذا الفرع..يجب ألا يزيد عدد الناخبين بكل صندوق عن عدد (600) عضو ضمانا لرفع كفاءه الأداء .

 

كشوف بأسماء الوافدين تتضمن (الاسم /الرقم القومى كامل )، فى حالة وجود وافدين من الفروع الأخرى أثناء إجراء العملية الانتخابية ..تحديد مندوب أو أكثر من كل  لجنة نقابية وأرقام تليفوناتهم للتواصل مع المديريه قبل وأثناء العملية الانتخابية .

 

مع التفضل باعتبار الموضوع هام وعاجل جدا جدا

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang