أخبار البترولمميز

رسميا..مجلس الوزراء يعلن موقف محطات الوقود من العمل خلال حظر التجوال

كتب رأفت إبراهيم
قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم الحكومة، أن محطات تموين السيارات بالوقود، فيما يخص مكينات التموين مسموح لها الاستمرار فى العمل اذا رغبت فى ذلك، لان هذه المحطات وجودها ضروى لتموين شاحنات الاغذية والادويه والخضروات وغيرها من المركبات التى تتحرك على الطريق ومسموح لها بالسير.

وأضاف المستشار نادر سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامى أحمد موسي، أن محطات الوقود وجودها ضرورى أيضا، لتموين سيارات الصحفيين، والاعلاميين المسموح لهم بالحركة فى وقت الحظر مشيرا إلى أهمية محطات الوقود فى تموين سيارات الاسعاف.

واشار أن دور محطه الوقود يتوقف على التموين فقط وليس المطاعم التى بداخلها او أماكن ترفيه الان تلك الاماكن يطبق عليها قرار رئيس الوزراء بالاغلاق التام

وتابع  نادر سعد، قائلا ” اللى هيمشى فى الشارع بعد الساعة 7 مساء غد الأربعاء سيوقع عليه غرامة 4000 جنيه” مؤكدًا أن هذا وفقًا لقانون الطوارئ.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الجميع عليهم الالتزام بالجلوس فى البيت، وعدم الخروج فى ظل تلك الظروف الصعبة.

وكشف المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن الفئات المستثناة من حظر التجوال بداية من غد وقال:  المستشفيات وجميع الأطقم الطبية و المراكز الطبية الموجودة فى المحافظات كل الصحفيين الحاملين كارنيه نقابة الصحفيين أو كارنية نقابة الإعلاميين، مشيرا إلى أنه يتم السماح لـ ضيوف القنوات ولكن عليهم الذهاب لـ القنوات الفضائية فى سيارت القنوات وليس فى السيارات الخاصة.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق