مقالاتمميز

رمضان رفيع يكتب : العدل والمساواة أساس كل نجاح

إنتشرت فى الآونة الأخيرة حالة من السخط والتذمر بين العمال كل فى مكانه هذا يشكو من تأخر ترقيته وهذا لم يأخذ علاوته فى موعدها وآخرين يشعرون بالغبن وأن هناك ظلم واقع عليهم وهذا بالتأكيد يؤثر على مسيرة العمل والتنمية .. والحل هو العدل والشفافية ومراعاة الضمير ..

يجب على كل مسئول أن يراعى ضميره ويحقق مبدأ التكافؤ والعدل والمساواة ويعلم يقينا أنه سيسأل يوم القيامة عن كل مظلمة وعن تلك الأمانة والأرواح التى بين يديه وعندما يطمإن العامل أن إدارته لاتعاديه ولا تكيل بمكيالين حينها سيتولد لديه الإنتماء وحب المكان .. هذا من جانب الإدارة أما من جانب العامل عليك أن تعلم أن الله يحبك لذلك جنبك المعاناة والضنك فى المعيشة و أكرمك بهذا القطاع الذى يتمناه الكثيرين ويبذلون الغالى والنفيس من أجل الحصول على فرصة عمل داخل شركات البترول ..

لذلك إعمل بكد واجتهاد ولاتلتفت إلى مايعكر صفوك ومزاجك .. واعلم أن رزقك الذى كتبه الله لك سواء ترقية أو علاوة أو أى ميزة ستأتى إليك رغم أنف كل من يعاديك .. فقط مطلوب أن نتكاتف جميعا ولانلتفت إلى أى شائعات مغرضة ولتعلموا جميعا أنكم عصب هذا البلد وبسواعدكم سيعم الخير علينا وعلى مصرنا الغالية حما الله مصر وجيش مصر وشعب مصر وعمال مصر

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى