خدمات وتنمية مجتمعية

روكو جاجليوتي يطلق أول أسبوع للموضة الرقمية علىFNL Network 5

سبتمر.. صور
قررت FNL Network إطلاق أول أسبوع دولي للموضة الرقمية (IDFW) للمصممين من جميع أنحاء العالم لعرض مجموعات الموسم الجديد IDFW عبر منصة رائدة تشمل مجموعة من محتوى الموضة الأصلي لجمهور عالمي.
ووجه روكو ليو جاجليوتي، مؤسسة أسبوع الموضة الرقمية الدولي لشبكة FNL ، الدعوة لمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصوري لعرض مجموعتها للعالم على شبكة FNL يوم 5 سبتمبر المقبل
وأعلن جاجليوتي أنه سيتم بث مجموعة منى المنصوري على قناة أسبوع الموضة الرقمية الدولية لشبكة FNL إلى 33 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وستبقى على القناة لمدة ستة أشهر.
وقال: سيكون لدى IDFW 75 مصمما من جميع أنحاء العالم لعرض مجموعاتهم وبعض المصممين الإضافيين من جميع أنحاء العالم الذين سيعرضون مجموعاتهم في أسبوع الموضة الرقمي الدولي لشبكة FNL ومنهم كريستيان سيريانو وأيسبيرج وجيني وإليزابيتا فرانشي وفرن ون.
واضاف أنه سيتم بث أسبوع الموضة الرقمية الدولي لشبكة FNL على مستوى العالم مجانًا على منصة شبكة FNL التي يمكن الوصول إليها للأشخاص في جميع أنحاء العالم عبر Amazon Fire TV و Apple TV و Android TV و Roku TV وجميع أجهزة Android و iPhone و iPod وجميع أجهزة كمبيوتر Apple عبر متجر التطبيقات.
وأوضح أن فيروس كورونا تسبب فى إلغاء أو تأجيل أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم من أجل ضمان صحة وسلامة الجمهور، وطرات تغييرات كبيرة في صناعة الأزياء خلال هذا الوقت لذا بدأت شبكة FNL في ابتكار طرق جديدة لإعادة الموضة إلى الجمهور مرة أخرى.
وتعد شبكة FNL هي الشبكة التلفزيونية الأولى والوحيدة التي تنشئ أسبوع أزياء عالمي يتم بثه رقميًا وسيكون IDFW متاحًا في كل مكان حول العالم، بهدف تغيير النظرة إلى أسابيع الموضة حول العالم.
يذكر ان منى المنصوري هي أول مصممة أزياء إماراتية وهي سفيرة النوايا الحسنة، وسفيرة دعم المرأة، وأفضل مصممة أزياء في آسيا 2014، وحاصلة على دكتوراه فخرية في القيادات الشبابية والمشاريع الخيرية، وتحمل بكالوريوس هندسة،جيولوجية وبيولوجية، وعضو مجلس سيدات أعمال الإمارات، وعضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

petro petro
زر الذهاب إلى الأعلى