أخبار البترولمميز

سوناطراك الجزائرية تشارك في فعاليات مؤتمر البترول العالمي 2023 بكندا

    كتب هاني الصغير… تشارك سوناطراك بوفد هام يقوده المدير المركزي للموارد الجديدة السيد يوسف خنفر، في فعاليات المؤتمر العالمي الرابع والعشرين للبترول، المُنظم هذه السنة بمدينة كالغاري بكندا، في الفترة الممتدة من17 إلى 21 سبتمبر 2023.

    يعد مؤتمر البترول العالمي، الذي يُعقد كل ثلاث سنوات، حدثا عالميًّا بارزًا، يجمع بين الدول والمنظمات الدولية، لتعزيز التعاون بينها في مُختلف مجالات الطاقة، ومركزًا لصناع القرار والمبتكرين للحلول التكنولوجية الجديدة في قطاع الطاقة.

     ينعقد هذا المؤتمر هذه السنة، على خلفية الضغوط العالمية المتزايدة للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة، وفي وقت تظل فيه قضية أمن الطاقة العالمية مرتفعة في أعقاب التطورات الدولية الحاصلة.

petro petro petro

     يتطرق هذا المؤتمر الذي يحظى باهتمام كبير من المختصّين والفاعلين في مجال الطاقة إلى جميع جوانب الصناعة الطاقوية، بما فيها التكنولوجيات المبتكرة في مجال المنبع والمصب ودور الغاز الطبيعي والطاقات المتجددة في الانتقال الطاقوي وكذا التحديات الراهنة التي تواجه هذا القطاع الحيوي في العالم.

     وتأتي مشاركة سوناطراك في هذه النسخة، على اعتبارها عضوا بارزا وفاعلا اقتصاديا في الصناعة النفطية العالمية، لتؤكد دورها الريادي في تعزيز أمن واستقرار واستدامة أسواق النفط والغاز العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang