أخبار البترولمميز

شركات البترول تبدأ تعريف العاملين بالتطوير والتحديث الجديد لللقطاع قبل تطبيقه رسميا

 

كتب رأفت إبراهيم

تبدأ شركات البترول تعريف العاملين ببرنامج تطوير وتحديث قطاع البترول الجديد والذى يتم الاعداد له منذ فترة طويله ويعيد من هيكلة وشكل وأنظمة العمل داخل القطاع وذلك من خلال قيام الشركات بعقد ندوات تعريفيه لهم قبل تطبيقه رسميا والعمل به.

 

وبدأت شركة جاسكوا فى تمام الساعة التاسعة اليوم الخميس فى عقد ندوة تعريفية عن التطوير والتحديث بمسرح الشركة ويديرها فريق التواصل وإدارة التغيير للمشروع والذى يضم مجموعة من العاملين بالوزارة وشركاتها.

 

يذكر أن  المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أعلن مؤخرا أنه تقرر ضغط المدة الزمنية لتنفيذ المشروع والإسراع بمبادرات و برامج العمل، مشدداً على أهمية تحقيق نتائج ملموسة وسريعة على المدى القصير من تنفيذ مبادرات التحديث والتطوير التي ترتكز عليها برامج العمل الست التي يتضمنها المشروع لرفع كفاءة الأداء في مختلف مجالات العمل البترولى.

petro petro petro

 

ووجه الوزير رؤساء فرق العمل بالمشروع بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لما يجرى تنفيذه من مبادرات ودعم استغلال كافة الإمكانيات في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة والعمل باستمرار على صياغة رؤى وتصورات عملية للإسراع بوتيرة التنفيذ ، والوقوف على التحديات بما يؤدى الى تحقيق نتائج إيجابية سريعة على مسار التنفيذ  .

 

وأضاف الوزير أن هذا المشروع يجسد رؤية جديدة للعمل البترولى ويعبرفي المقام الأول عن طموحات القطاع والعاملين بإختلاف مواقعهم سعياً نحو  بلوغ اهداف التطوير وتحقيق افضل مستويات الأداء.

 

 

petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang