أخبار البترولمميز

شركة بترول كبرى تفتح باب التعيين للعاملين بشركات القطاع..ننشر الوظائف المطلوبه والشروط

تعلن شركة الإسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات (أنربك) عن إحتياج الشركة للتعيين بنظام الإعارة من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

🔸️ عدد ( ١٠ ) مهندس كيميائي/ مهندس تكرير بترول/ كيميائي للعمل بإدارة العمليات بخبرة لاتزيد عن ٧ سنوات بالشروط المرفقة بالإعلان.

🔸️ عدد (٢ ) مهندس إتصالات وإلكترونيات / مهندس كهرباء للعمل بإدارة التحكم الآلي / الهندسة الكهربائية بخبرة لاتزيد عن ٧ سنوات بالشروط المرفقة بالإعلان.

🔸️ عدد (٢) مهندس ميكانيكا قوى/ مهندس إنتاج للعمل بإدارة صيانة الأجهزة بالوحدات بخبرة لاتزيد عن ٧ سنوات بالشروط المرفقة بالإعلان.

🔸️ عدد ( ١ ) مهندس مدني للعمل بإدارة الهندسة المدنية بخبرة لاتزيد عن ٧ سنوات بالشروط المرفقة بالإعلان.

petro petro petro

🔸️وعلى من يرغب في التقدم لشغل أحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجى ملئ الإستمارة في موعد أقصاه ٣٠ أغسطس ٢٠٢١ . وذلك بالضغط على الرابط التالي: الإستمارة ⬇️

https://intranet.petroleum.gov.eg/assetsfiles/joinjob/ANRPC-1.aspx

⛔ ملحوظات هامة:

١ . يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

٢. في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang