كهرباء وطاقة متجدده

شكر برلماني وتكريم شعبي لـ ” أبو وردة ” بعد توفير 2بـ مليار و450 مليون جنيه لدعم قطاع الكهرباء بجنوب الصعيد

كتب رأفت إبراهيم

تقدم النائبان محمد محمود يس، وأحمد حسن الفرشوطى، نائبا الأقصر بمجلس النواب، برسالة شكر برلماني للمهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، والعضو المنتدب، وذلك بعد الإعلان عن دعم مدن وقرى ونجوع محافظة الأقصر بمبلغ 350 مليون جنيه، لدعم المناطق التي تعانى من ضعف التيار الكهربي بمحولات جديدة، وتغيير كافة الشبكات الكهربية المكشوفة بأسلاك معزولة.

بجانب تطبيق شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء لبرنامج القراءة الدورية لعدادات المشتركين، وبشكل شهري، أدى لتراجع كبير في شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة الفواتير المحصلة منهم، ورفع معدلات التحصيل، وذلك بعد أن تمكنت الشركة من خلال ذلك التطبيق من إصدار فواتير بالاستهلاك الفعلي الشهري للمشتركين من مواطنين ومنشئات وشركات.
والتواصل الدائم مع نواب البرلمان، والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني، ووضع آليات ثابتة لتلقى شكاوى المواطنين والتواصل معهم والرد على شكاواهم واستفساراتهم.
وكان تقرير تنموي قد أكد على أن محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج، تشهد حاليا طفرة كبيرة في المشروعات الخاصة بتطوير قطاع الكهرباء، وأن حجم المشروعات التي تنفذها شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بتلك المحافظات، بلغت تكلفتها 2 مليار و450 مليون جنيه.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق