أخبار البترول

عاجل..أخر أخبار عن نتائج مسابقات وظائف الفنيين والمهندسين بوزارة الكهرباء

قالت مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شركة بريمير العاملة فى مجال التوظيف قاربت على الانتهاء من اختيار كل المهندسين الذين سيتم تعيينهم فى مشروعات كهرباء تنفذها شركة سيمنس الألمانية ، وفقا لما ذكرته صحيفة” المال الاقتصادية”

لمزيد من الوظائف انضم داخل وخارج مصر من https://goo.gl/a27Sds

وأضافت أن المشروعات هى: البرلس فى كفر الشيخ، والعاصمة الإدارية، ومحطة بني سويف، موضحًا أنه تم اختيار العديد منهم، وتم تعيين البعض، وقد سافر نحو ٣٠ مهندسًا لألمانيا خلال الفترة الماضية، وسيتم إرسال أغلب المهندسين لبرلين للتدريب على التشغيل والتدريب.

وأشار إلى أن بقية المهندسين الذين لم يتم تعيينهم، تم إرسال الكشوف الخاصة بهم إلى الشركة القابضة لكهرباء مصر؛ لفحص نتائج الكشف الطبي واختيار الأفضل؛ تمهيدًا للإعلان عن الفائزين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

petro petro petro

وعن مسابقة تعيين الفنيين أكد أنه تم الانتهاء من تسلُّم الإيميلات الخاصة بالمتقدمين الراغبين فى التعيين، وجارٍ فحص جميع الطلبات، على أن يتم تشكيل لجنة لاختبار المتقدمين عبر وضعهم فى مجموعات؛ نظرًا للعدد الضخم الذى تقدَّم للوظيفة والذي يقدَّر بـ٢٠ ألف طلب.

لمزيد من الوظائف انضم داخل وخارج مصر من https://goo.gl/a27Sds

وذكر أنه سيتم الاتصال بالمتقدمين؛ تمهيدًا لاختبارهم، ثم إجراء الكشف الطبي عليهم، وأخيرًا اختيار العدد المطلوب منهم للتعيين فى مشروعات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء.

وتوقَّع أن يتم البدء فى تعيين الفنيين قبل نهاية العام الحالي؛ لأن اختبار كل الأعداد المتقدمة يستغرق وقتًا كبيرًا وسيكون عبر لجنة من شركة بريمير والشركة القابضة لكهرباء مصر.

كانت وزارة الكهرباء قد أعلنت، مارس الماضى، عن مسابقة لتعيين مهندسين فى مشروعات سيمنس الألمانية، وتم اختبار أغلبهم، فيما أعلنت، يناير الماضي، عن احتياجها لوظائف الفنيين الحاصلين على دبلوم صنايع قسم كهرباء وميكانيكا باور، وغيرها من التخصصات.

لمزيد من الوظائف انضم داخل وخارج مصر من https://goo.gl/a27Sds

petro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang