أخبار البترولمميز

فى دقيقة  .. إعرف أخبار قطاع البترول على مدار اليوم الاحد

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، تلقت شركات البترول منشور مرسل من اللجنة العليا للانتخابات العمالية ومدريات القوى العاملة منشور جديد بشأن المشروع الانتخابى.

زيادة فى الأجور والمرتبات من 10 إلى 11%

قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن هناك زيادة فى الأجور والمرتبات فضلًا عن المعاشات، خلال العام المالى القادم، فى حدود 10 و11% زيادة في بند الأجور والمرتبات، تنعكس على مرتبات الموظفين من خلال العلاوات التي تختلف من موظف 7 لموظف 10، هناك زيادة 27 مليار جنيه فى المرتبات”.

وزير البترول يستقبل نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامى

وزير البترول يستقبل نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامى لتعزيز التعاون الثنائى في مجال البترول والذى يزور مصر حالياُ للمشاركة في أولى جلسات اللجنة الفرعية المشتركة للتجارة والصناعة بين مصر وفيتنام والتي تم انشائها بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين البلدين في اطار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لفيتنام في سبتمبر الماضى .

وزير البترول يستقبل المفوض الأوروبى للطاقة والمناخ بمطار القاهرة الدولى

استقبل المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ميجيل أرياس كانيت، المفوض الأوروبى للطاقة والمناخ، لدى وصوله مطار القاهرة الدولى فى مستهل زيارة لمصر، بناء على دعوة الوزير له خلال زيارته العاصمة البلجيكية بروكسل نهاية العام الماضى، لدعم الحوار بين الجانبين الأوروبى والمصرى حول التعاون الاستراتيجى فى مجال الطاقة.

وزير البترول يبحث مع السفير الكندى بمصر سبل تعزيز التعاون والمشروعات المشتركة

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع السفير الكندى بمصر جيس داتون سبل تعزيز التعاون والمشروعات المشتركة التى يمكن أن تساهم فيها الاستثمارات الكندية خاصة فى مجالات الثروة المعدنية والغاز الطبيعى والبترول والبتروكيماويات ، والاستفادة من تبادل الخبرات بين البلدين لدعم صناعة البترول والتعدين.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang