اقتصادمميز

قرارات رسمية بصرف مكافأة شهرين ومنحة 600 جنيه للعاملين بهذه الجهات والشركات بمناسبة العيد والمدارس

بدأت الكثير من المصالح والجهات الحكومية في صرف منحة عيد الأضحى المبارك، للعاملين بها، وذلك لرفع المعاناة عنهم في ظل غلاء الأسعار وشراء احتياجاتهم، وتقديرًا على الجهود التي يبذلونها طيلة الفترة الماضية وتحفيزًا لهم، وهو الأمر الذي بدأت فيه شركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص كذلك، في صرف مكافأة العيد.

 

ومن ناحية أخرى، تقدمت النقابة العامة للعاملين بالبريد المصري برئاسة سعيد حسيب بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة عصام الصغير على ما أظهره من تعاون ورغبة حقيقية في تلبية مطالب جميع العاملين وذلك فى الجلسة التى عقدت معه أمس، بعد موافقة رئيس الهيئة وافق على صرف شهرين منحة للعاملين بمناسبة عيد الأضحى والمدارس، بالإضافة إلى الموافقة على تحديد جلسة طارئة للرعاية الصحية لمناقشة المشروع بجميع تفاصيله.

 

كما أكدت النقابة العامة رئيسا ومجلس إدارة، أن كل ما يهم العاملين هو موضع اهتمام ومتابعة مستمرة ولكن بعض المطالب تحتاج إلى مزيد من الوقت للدراسة حتى تخرج بنتائج تلبى طموحات وآمال جميع الزملاء العاملين فى مختلف القطاعات.

رئيس جامعة الأزهر يقرر صرف منحة 600 جنيه للعاملين بمناسبة عيد الأضحى

فى إطار إدخال البهجة فى نفوس العاملين بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، صدق الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة على صرف منحة عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين قدرها 600 جنيه.

 

كما قرر رئيس الجامعة صرف منحة قدرها 400 جنيه للعاملين فى كليات جامعة الأزهر الخمس، التى تم اعتمادها مؤخرا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

 

وقدم رئيس جامعة الأزهر الشريف التهنئة إلى فضيلة الإمام الاكبر  الدكتور أحمد الطيب، وإلى جميع منسوبى الجامعة بالقاهرة والأقاليم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

650 جنيها منحة عيد الأضحى للعاملين فى جامعة بنها

وافق مجلس جامعه بنها فى اجتماعه أمس على ما عرضته سامية عبد الحميد الأمين العام المساعد للشئون الإدارية، بمنح جميع العاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها وللعاملين بالمستشفيات الجامعيه وبمختلف درجاتهم الوظيفية مبلغ 650 جنيها منحه لعيد الأضحى المبارك على أن يتم تمويلها من الموارد الذاتية للجامعة.

 

هذا وقام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، باعتماد قرار المجلس وقدم التهنئة للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب قدوم عيد الأضحى، وطالبهم بزيادة الجهود المبذولة ورفع كفاءة الأداء فى مختلف إدارات الجامعة وكلياتها ومستشفياتها الجامعية.

 

كما أعلن رئيس جامعه بنها زيادة المنح الماليه المقررة لشباب الباحثين إلى 2 مليون جنيه لتمويل سبعة أبحاث يتقدم بها الباحثين فى مجال المشروعات القوميه العملاقة، موضحًا أن إدارة الجامعه تسخر كافة إمكاناتها لتدعيم شباب الباحثين والمساهمة فى تقديم أبحاث تطبيقيه تشارك من خلالها الجامعة فى حل مشكلات المجتمع.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق