اقتصاد

مدينة O West إحدى مدن أوراسكوم للتنمية تطلق المرحلة الاولى لفيلات Hillside ذات الإطلالة الساحرة


ـ سميح ساويرس: مشروع O West يعزز من مكانة أوراسكوم للتنمية الرائدة محلياً وعالمياً ويضيف حجر زاوية جديد لنجاحاتها المتتالية حول العالم

 


ـ عمر الحمامصي: خطة توسع متفائلة وطموحة لزيادة المبيعات ونتائج إيجابية فى الربع الأول من 2021

ـ طارق كامل: نهدف إلى تقديم مفهوم جديد على صعيد المدن المتكاملة بغرب القاهرة لتصبح بصمة استثنائية فى قطاع العقارات المصرية


 


أعلنت O West  ـ  إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية – بمدينة 6 أكتوبر عن إطلاق المرحلة الأولى لفيلات Hillside ذات الاطلالة الساحرة وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الوحدات المطروحة بالمدينة، بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8٪ للربع الاول من العام، عن نفس الفترة من العام الماضى 2020.


 


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى كبير عقدته أوراسكوم للتنمية بمدينة “O West”، تبعه جولة تفقدية داخل المشروع لمتابعة كافة أعمال الانشاءات والتجهيزات التى تشهدها المدينة فى الفترة الحالية. وشارك فى المؤتمر الصحفى كل من المهندس/ سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، والمهندس عمر الحمامصى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، والسيد طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West، ولفيف من الإعلاميين من مختلف الصحف ووسائل الإعلام المحلية والاقليمية.


 


وتقع فيلات Hillside الفريدة من نوعها فى حى Qemet، وتشمل مجموعة متنوعة من الوحدات الـ Prime وHorizon  وGrand Villas إلى الفيلا المكونة من طابق واحد و و Mansion. ومن خلال السكن فى واحدة من فيلات Hillside يمكن الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والرفاهية بجانب العديد من مظاهر الطبيعة الخلابة على رأسها الواجهات البحرية، والمتنزهات التى تناسب ممارسة الرياضة فضلا عن المساحات الخضراء المفتوحة الشاسعة.


 


 


صرح المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة خلال المؤتمر الصحفي،  قائلاً: “يعد القطاع العقارى واحدا من أهم القطاعات التى صمدت خلال ازمه جائحه كورونا وساهمت فى دفع عجله الاقتصاد المصري، ويرجع ذلك لدور الحكومة المصرية الرائد خلال الازمة بضخ أموال كبيرة فى قطاعات مختلفة واهمها المرافق مما حمى الاقتصاد من حدوث كساد كان سيؤدى إلى ازمة تجعل من المستحيل على الأفراد شراء عقارات أو ‏أى سلع أخرى، ذلك فضلا عن كون العقارات مازال يعد ملاذاً امن للاستثمار. ما يميز أوراسكوم للتنمية اننا نستهدف بناء مدن متكاملة فى انحاء متفرقة من العالم، وان الجونة والمشروعات الأخرى بالسبع دول اثقلت خبراتنا كبناة مدن ومطور عقارى وامتدت خلاصة هذه الخبرات لمدينة O West حيث وضعت فيها الشركة مجموع الخبرات والرؤى فهى مدينة جديدة بخبرة أكثر من 30 عام. كلنا ثقة أن هذا المشروع سيعزز من مكانتنا الرائدة محلياً وعالمياً ويضيف حجر زاوية جديد لنجاحات الشركة المتتالية حول العالم.


 


ومن جانبه قال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة: “إن الأعمال الإنشائية وتجهيزات البنية التحتية فى مدينة “O West” تتم بسرعة ملحوظة طبقا لأعلى وأفضل المواصفات العالمية، وأن الشركة تطبق حالياً خطة توسع متفائلة وطموحة لزيادة المبيعات والاستمرار فى تحقيق نتائج اعمال إيجابية خلال 2021.”


وأضاف الحمامصى “لقد تم تصميم مخطط مدينة O West العام لتحقيق فلسفة أوراسكوم للتنمية فى البناء، القائمة على تأسيس مدن متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من كافة النواحى الفنية، والثقافية، والرياضية، والسياحية، والتعليمية، والصحية حيث يتم تقييم المدن فى جميع أنحاء العالم بناءً على أدائها فى تحسين سبل الرفاهية وقدرتها على جذب الأفراد والمؤسسات.”


 

petro petro petro


وأوضح “لدينا سياسة عقارية تعتمد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء داخل مشروعاتها فى مصر كما هو معمول به فى الدول التى تتواجد بها أوراسكوم للتنمية، كما أن لدينا خطة متفائلة وطموحة للعام المالى الحالى تركز على زيادة حجم مبيعات مشروع O West ، وقد بدأنا بالفعل فى جنى ثمار هذه الاستراتيجية فى الربع الأول من العام الحالي.


 


ومن جهته صرح السيد طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West، قائلا ” نتشرف اليوم باطلاق المرحلة الأولى من فيلات Hillside    فى مشروع O West  الرائد وهى فيلات  فريدة ومتنوعة تضم مجموعة واسعة من الوحدات ، من Prime و Horizon و Grand Villas إلى الفيلا المكونة من طابق واحد و Mansion، وقد حرصنا فى تصميم الوحدات أن تكون الوجهة المثالية للعائلة بأكملها علاوة على الحفاظ على تميز كل وحدة على حدى. ولعل أهم ما يميز مجموعة فيلات Hillside   هى الواجهة المائية أو الwaterfront ، حيث الإطلالة البحرية  والموقع المثالى  والمساحات الخضراء الشاسعة.”


 


وأضاف كامل” تتميز مدينة O West بموقع متميز فى قلب 6 أكتوبر حيث تبعد المدينة ثلاث دقائق عن مول مصر، وخمس دقائق عن ميدان جهينة وأركان بلازا. ولقد حرصت الشركة ان تستمر الاعمال الانشائية بأعلى من معدلاتها، والى الان، تم بناء 406 فيلا، وفى بداية يونيو القادم سيتم البدء فى بناء 185 شقة التى تم بيعها بالفعل خلال الفترة الماضية. بالإضافة الى البدء فى بناء المدارس الخمس فى الربع الأول من عام 2021. ومن المتوقع ان تبدأ المدارس العمل مع بداية العام الدراسى فى سبتمبر 2022. “


 


واستطرد: ” يتم حالياً مباشرة المراحل النهائية من تطوير المخطط الرئيسى لنادى O West، والذى سيمثل إضافة هائلة للمشروع، حيث يعتبر أكبر نادى اجتماعى ورياضى فى منطقة غرب القاهرة ويغطى 5% من أرض المدينة ككل، ليقدم لمشتركيه مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة. بالإضافة الى العمل على المنطقة التجارية ومنطقة الفنادق ليساهم كل ذلك فى تحقيق فلسفتنا فى تقديم مفهوم جديد على صعيد المدن المتكاملة بغرب القاهرة لتصبح بصمة استثنائية فى قطاع العقارات المصرية. كما تم التعاقد مع كبرى الكيانات التعليمية لأنشاء 5 مدارس دولية متخصصة فى O West تقدم نظم تعليمية مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. بالإضافة الى التفاوض مع عدد من الكيانات والمستشفيات ذات العلامات القوية والمعرفة، كما نعمل على تحويل O West الى مركز فنى ورياضى وترفيهى بما يساهم فى جذب الشركات وقطاع الأعمال، خاصةً وأنها تمتلك الإمكانيات اللازمة من مرافق وبنية تحتية ومساحات واسعة وموقع متميز يؤهلها لتكون واحدة من اهم المدن المتكاملة فى غرب القاهرة“.


 


وتتميز مدينة O West بمساحتها الكبيرة التى تصل الى ما يقرب من 1000 فدان بتصميم عمرانى متميز يخلق التوازن بين الإنشاءات والمساحات الخضراء بالإضافة الى طبيعة عمرانية خاصة لكل حي. ويتضح هذا فى زيادة الطلب على الشراء بالوحدات السكنية بالمدينة بصفة عامة، وفى حى Qemet بصفة خاصة والذى تم إطلاقه فى شهر فبراير الماضى بإجمالى مخزون 7.5 مليار جنيه مصري. وتنوى الشركة إضافة المزيد من الوحدات فى مشروع Qemet خلال النصف الثانى من العام الجارى 2021 لتتماشى مع معدلات الطلب المتزايدة.


 


وتجدر الإشارة إلى أن أوراسكوم للتنمية مصر هى أكبر الشركات التابعة لمجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية، وهى مطور رائد للمشروعات المتكاملة حول العالم فى مصر، والإمارات، وعمان، والمغرب، ومونتينيجرو، وسويسرا، والمملكة المتحدة. وتدير المجموعة 33 فندقاً بسعة 7,198 غرفة، وتمتلك حوالى 101 مليون متر مربع من الأراضي. هذا وقد حققت الشركة نتائج اعمال غير مسبوقة فى الربع الأول من 2021 حيث ارتفعت إجمالى الإيرادات بشكل ملحوظ بنسبة 61.5٪ لتصل إلى 1,46 مليار جنيه مصري، على الرغم من توقف قطاع السياحة نتيجة انتشار جائحة كورونا بالإضافة الى ارتفاع صافى الأرباح بنسبة 377,1٪ لتصل إلى 438,5 مليون جنيه مصرى مقابل 91.9 مليون جنيه مصرى فى الربع الاول من عام 2020.


 


 


 


Source link

petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى