جرينتش+2 06:06

من نحن

نحن أول وكالة أنباء متخصصة فى أخبار البترول والكهرباء والطاقة والنفط والغاز الطبيعى، كما تقدم أخبار مصر والاقتصاد والوظائف والخدمات والمجتمع ومقالات الكتاب فى مجال تخصصنا.

 

تؤمن وكالة أنباء البترول والطاقة بأن الاعلام رسالة، والرسالة هدف، ولطالما نؤمن بالتخصص وبضرورة مواكبة التطور التكنولوجي، بما يخدم القارئ والفئات المستهدفة في قطاع تخصصنا، حملنا على عاتقنا تقديم العديد من الخدمات المتميزة في قطاع البترول اخباريا وتحليليا.. لذا أسسنا أول وكالة أنباء متخصصة في قطاع البترول و الطاقة، نقدم أحدث الأخبار المحلية والإقليمية والدولية، مصحوبة بالتحليلات العميقة التي تساهم في إبداء الرأي المتخصص وتشكيل وجهات النظر، بما يخدم جمهورنا الكرام واختارنا شعار وكالة بترو برس.. عنوان التخصص.

 

تقدم وكالة أنباء البترول والطاقة ” بترو برس”، العديد من الخدمات تتلخص فى الآتى:

يمكن لجمهورنا الكرام الحصول على الخدمه الاخبارية، من خلال النشرات الديجتال التى سيتم ارسالها يوميا ، عبر البريد الالكترونى، ويمكن الاشتراك فيها من خلال ارسال الاميل على petro.press1@gmail.com .

 

كما يمكن لجمهورنا الاستمتاع بقراءة الأخبار فى التوقيت المحدد لهم يوميا، عبر هاتفهم الشخصى من خلال خدمة “بترو برس” على “واتس اب “—إضافة إلى أنه يمكن للجمهور أيضا الاشتراك تطبيق الجرس والذى يرسل إشعارات على الهاتف وجهاز الكمبيوتر بكل الأخبار التى يتم نشرها.

 

وتمتلك وكالة أنباء البترول شبكة كبيرة من صفحات وجروبات وسائل التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إضافة إلى إنه تم انشاء صفحه خاصه للوكالة، حتى يتمكن الجمهور من متابعة الاخبار عليها..

ليصلك جديدنا أكتب بريدك:

ضع إيميلك ليصلك كل جديد:

Delivered by FeedBurner

جميع الحقوق محفوظة 2017 وكالة انباء البترول