شئون العاملينمميز

وزارة البترول تصدر منشور هام وعاجل لجميع العاملين بالشركات..والعقويه الفصل للمخالفيبن للقرار

كتب رأفت إبراهيم

بناء على الخطاب الوارد من الشركه المصرية القابضة للغازات الطبيعية ايجاس والذي يتضمن التعليمات الوارده من وزاره البترول بالتنبيه على العاملين داخل الشركات بعدم إنشاء أي مواقع على الانترنت أو الاتصال بأي مواقع أخرى داخل أو خارج القطاع وكذلك بعض المواقع التي تخص حقوق الانسان وغيرها.

اضغط هنا وانضم لجروب أخبار البترول

عدم الظهور في اي برامج اعلاميه مرئية أو غير مرئية الا بعد الرجوع الى اداره الشركه بعد تقديم طلب و تقوم الشركه بدورها بارسال البيانات الاسم رباعي الرقم القومي رقم التليفون والعنوان موضوع البرنامج الي الاداره المركزيه للاعلام والاداره المركزيه لقطاع البترول والثروه المعدنيه.

التنبيه على العاملين داخل الشركات دائما المؤقتين بان أي عامل يقوم بمخالفه هذه التعليمات توجه له تهمه تحريض العاملين داخل القطاع وسوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ضده وسوف يتم مجازاته بجزاءات رادعه قد تصل الي الفصل في بعض الاحيان في حاله تكرارها.

عند قيام موظف في احدى الشركات بانشاء اي مواقع او يتم الاتصال بمواقع يتم تحرير محضر بمباحث الانترنت للعامل القادم على انشاء الموقع.

على العاملين تقديم اجازاتهم بشخصهم وليس عن طريق زملائهم لان هناك بعض العاملين يقومون بتقديم الاجازات نيابه عن زملائهم ويتضح بعد ذلك انه من المقبوض عليهم و في حاله عدم معرفه سبب غياب العامل يجب تطبيق لواحد الشركات” انذار بالفصل، الفصل وغيرها”.

اضغط هنا وانضم لجروب أخبار البترول

يرجى التفضل بمخاطبة مساعدى رئيس الشركه ومديرى العموم للتنبيه بالازم على العاملين رئاسة سيادتكم لتنفيذ التعليمات.

petro petro
الرابط:
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق