اقتصاد

وظائف أمازون.. الشروط المطلوبة وكيفية التقديم


أعلنت شركة أمازون مصر عن وظائف جديدة 2021 عبر موقعها الإلكتروني،  تتضمن العديد من التخصصات من بينها معاون خدمة عملاء – متحدث باللغة الإنجليزية، مراجع المحتوى، المتحدثين الألمانية، مدير منطقة، مدير الحساب – اكتساب البائعين الجدد، مدير الشؤون المالية، وغيرها من الوظائف الشاغرة لديها والتى وصلت إلى 78 وظيفة.


 


خطوات التقدم والقبول بوظائف شركة أمازون فى مصر 2021 


 


يمكن التقدم والقبول لوظائف أمازون فى مصر 2021 من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، والتي تشترط عددا من المؤهلات والمهارات للمتقدمين للحصول على وظائف جديدة.


 


أبرز المؤهلات المطلوبة لوظائف أمازون 2021


 


امتلاك المتقدم للوظيفة على درجة البكالوريوس


 


إجادة اللغة الإنجليزية


 


توافر خبرات سابقة 




وظائف شركة أمازون فى مصر 2021


منذ أن أعلنت شركة أمازون عن حاجتها لوظائف جديدة فى العديد من التخصصات كانت ضمن الأعلى بحثا على محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث تحتاج الشركة موظفين فى تخصصات مختلفة بخدمة عملاء، مراجع المحتوى، مدير منطقة، مدير الحساب – اكتساب البائعين الجدد، مدير الشؤون المالية وغيرها.


 


رابط التسجيل فى وظائف أمازون 2021 على موقعها الإلكتروني


 


وفرت شركة أمازون رابط للتقدم والتسجيل في الوظائف الجديدة الشاغرة لديها، عبر موقعها الإلكتروني وتصل إلى نحو 87 وظيفة.

petro petro petro petro




أهمية دخول أمازون مصر


يعطى دخول العلامة التجارية أمازون ثانى أكبر علامة تجارية فى العالم، إلى السوق المصرى بدلا من “سوق دوت كوم” ثقل كبير لسوق التجارة الإلكترونية بمصر، والذى يشهد طفرة بحجم الإقبال على الشراء من خلالها فى أعقاب تداعيات الجائحة والتباعد الأجتماعى والاعتماد عليها بشكل كبير فى الكثير من القطاعات بسبب العمل عن بعد، كما يدعم تواجد العلامة التجارية “أمازون” بالسوق المصرى المنافسة لصالح العميل، سواء على مستوى بناء الثقة وخدمة العملاء والمنتجات وسياسة الاستبدال والاسترجاع وتوافر المنتجات والماركات ومؤشر الجودة وجذب الشركات والعارضين إلى المنصة الإلكترونية.


 


منتجات أمازون


وتعتزم أمازون عرض ملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر الموقع الرسمي، ويشمل ذلك: الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وكذلك منتجات وأجهزة أمازون، مثل قارئ الكتب الإلكترونية “كيندل”، كما سيقدم الموقع الجديد للعملاء تجربة تسوق مميزة بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة، فضلاً عن خدمة التوصيل السريع والمعتمد.


ويقدم كلٌّ من التطبيق والموقع الإلكترونى المتاحَيْن باللغتين العربية والإنجليزية تجربة تصفح سريعة وغنية تعرض نتائج بحث دقيقة، وخاصية تقييم العملاء للمنتجات، وقسم للمقترحات شخصية، وتتميز عملية إدارة الطلبات لأنها بسيطة وسلسة، بدعم من  خدمة العملاء رفيعة المستوى التى تقدمها “أمازون”.


 


 


 


Source link

petro

زر الذهاب إلى الأعلى