أخبار الرياضة

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 30/5/2019

[ad_1]


شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يواصل تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة فى الفترة الحالية.


الأهلى يتراجع عن ضم كودجو فى انتقالات الميركاتو الصيفى


يدرس مسئولو النادي الأهلي، بجدية التراجع عن ضم  التوجولي كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي رغم أن النادي كان قد فتح خطوط اتصالات مع اللاعب الذى قدم عروضاً جيدة مع ناديه خلال بطولتي الدوري المغربي والكونفدرالية التى خسرها نهضة بركان أمام الزمالك في المباراة النهائية .



الأهلى يختبر أجاى طبياً قبل المشاركة فى المران الليلة


يخضع النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الأهلى، لاختبار طبى لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة فى مران الفريق مساء اليوم الخميس.


واكتفى أجاى بأداء تدريبات بدنية خفيفة بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، الأربعاء، وأدى اللاعب النيجيرى تدريبات تأهيلية خفيفة نظراً لمعاناته من كدمة فى القدم.


الأهلى يدرس منح لاعبيه راحة 48 ساعة رغم غموض موقف الدورى


يدرس الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، منح لاعبى فريقه راحة لمدة 48 ساعة يومى الجمعة والسبت، رغم غموض موقف الفريق من استكمال بطولة الدورى العام.


ويؤدى الأهلى مرانه مساء اليوم، الخميس، بشكل طبيعى على ملعب التتش بالجزيرة، فى الوقت الذى من المقرر أن يمنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، قبل أن يعود لاستئناف تدريباته الأحد المقبل، والذى سيكون بعد اجتماع مجلس الإدارة الطارئ المقرر إقامته السبت لمناقشة أزمة جدول الدورى.


إصابة شريف إكرامى برشح فى الركبة ويخضع لاختبار طبى بالأهلى

petro petro petro


يطمئن الجهاز الفنى للأهلى على ركبة شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وغاب شريف إكرامى عن تدريبات الكرة أمس، الأربعاء، بسبب إصابته برشح خفيف فى الركبة تعرض له فى مران الفريق أمس الأول، الثلاثاء، واكتفى اللاعب بأداء تدريبات بدنية خفيفة فى الجيم على هامش المران الجماعى.



الأهلى يختبر حسين الشحات بعد شكواه من آلام فى السمانة


كشف الجهاز الفنى للأهلى أن حسين الشحات لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد فى عضلة السمانة، وقال الجهاز الفنى إن اللاعب خاض تدريبات تأهيلية خفيفة فى الجيم، أعقبها تدريبات الجرى حول الملعب على هامش مران الفريق مساء أمس الأربعاء، حتى يتخلص اللاعب تدريجياً من آلام عضلة السمانة.


ويخضع اللاعب لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الخميس، لتحديد موقفه بشأن التواجد من عدمه في تدريبات الفريق الجماعية.


الإصابة فى قصبة القدم سر غياب أجاى عن تدريبات الأهلى


قال الجهاز الفني للأهلى أن النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق يعانى من الإصابة بكدمة فى قصبة القدم، وغاب على إثرها عن تدريبات الكرة أمس الأربعاء.


وأضاف الجهاز أن أجاي اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة بجانب تدريبات الجري حول الملعب، في إطار تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة، ويتصدر الأهلي جدول الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، وتتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.


 


 


 


 

الموضوعات المتعلقة

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang