اقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 11 -4-2021

[ad_1]


ننشر تفاصيل سعر الذهب، في مصر، اليوم الأحد 11 أبريل 2021، وذلك بالتزامن مع الأجازة الأسبوعية في سوق الصاغة، وكذلك توقف التداول على الذهب عالمياً في البورصات الدولية.


سعر الذهب اليوم..

عيار 18 سجل 653 جنيها

عيار 21 سجل 765 جنيها

عيار 24 سجل 871 جنيها

الجنيه الذهب 6096 جنيها

أونصة الذهب 1744 دولارا


 


ويتوقف التداول على الذهب عالميًا، يومى السبت والأحد، من كل أسبوع، حيث يكون آخر جلسات التداول على الذهب بشكل أسبوعى فى ساعة متأخرة من مساء الجمعة، والتى يكون لها انعكاسات على الأسعار فى مصر صباح السبت.

petro petro petro


سعر الذهب عيار 21، سجل فى مصر 765 جنيها للجرام، وهو السعر المستمر معنا حتى يوم الاثنين المقبل، وهو موعد فتح التداول على الذهب مجددًا فى البورصات الدولية، وتحرك الأونصة ارتفاعًا أو هبوطًا وهنا سنشهد تغير فى الذهب بمصر.


أسعار الذهب فى مصر، تتغير بشكل لحظى طالما أن هناك تداول على الذهب فى البورصات العالمية، لأن أى تحرك فى أونصة الذهب يتبعه تحرك فى الأسعار بالسوق المصرى، سواء كان زيادة أو تراجع فى الذهب.


سعر الذهب فى مصر، يتأثر أيضًا بسعر الدولار فى الأسواق بصورة يومية، لكن استمرار ثبات واستقرار سعر الدولار الأمريكى فى السوق المصرفى خلال الفترة الحالية، يجعل التأثير المباشر والأكبر على الذهب يعود إلى التغيرات التى تشهدها الأونصة العالمية.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang