اقتصاد

أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 4-8-2021

[ad_1]

تشهد أسعار الذهب اليوم الأربعاء استقرار نسبي وسط ترقب وانتظار في البورصات العالمية لبيانات التوظيف في الولايات المتحدة الأمريكية، ويسجل الذهب عيار 21 في مصر 793 جنيها للجرام.


 


أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى مصر، عيار 24 سجل 906.25 جنيه، عيار 21 سجل 793 جنيها، عيار 18 سجل 679.75 جنيه، أونصة الذهب 1810 دولارا، الجنيه الذهب 6344 جنيها.


 


وتراجعت أسعار الذهب أمس لتتحرك في نطاق ضيق، إذ أحجم المستثمرون عن القيام برهانات كبيرة مركزين على بيانات مهمة للوظائف الأمريكية من المقرر أن تصدر في وقت لاحق من الأسبوع، وهي مؤشر أساسي لموقف مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بشأن السياسات مستقبلا.

petro petro petro


 


وأسعار الذهب اليوم في مصر، تتأثر بحركة سعر الذهب علي المستوي العالمي وتتحرك وفق متغيرات البورصات العالمية، ولذلك نلاحظ تغيرات مستمرة في أسعار الذهب لأكثر من مرة على مدار اليوم، بسبب التداول على الذهب بشكل فوري في البورصات العالمية.


 


وشراء الذهب في مصر يتم من خلال عدد كبير من مراكز ومحال البيع في محافظات مصر المختلفة، ويعتبر سعر الذهب واحد في كافة محافظات الجمهورية لأنه مرتبط بسعر البورصات العالمية، وقد يكون هناك بعض التفاوت غير الملحوظ في السعر بين محافظة وأخرى وهو لا يؤثر على السعر النهائي للذهب.


 


سعر مصنعيات الذهب يشهد تفاوت كبير في سوق الصاغة، ويختلف من تاجر إلي آخر ومن شركة إلي أخري وفق شكل ونوع المصوغات الذهبية، وفي جميع الأحوال تكون المصنعيات مرتفعة مع الشركات الكبيرة أو الذهب المستورد.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang