اقتصاد

أسعار النفط تسجل 55.88 دولار لبرنت و52.50 دولار للخام الأمريكى

[ad_1]


سجلت أسعار النفط اليوم، 55.88 دولار للبرميل وذلك للعقود الآجلة لخام  برنت مرتفعة بمقدار  22 سنتا أو ما يوازي 0.4%، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 52.50 دولار للبرميل مرتفعا بمقدار 25 سنتا أو ما يوازي 0.5%.


 


وشهدت أسعار النفط اليوم، ارتفاع بفضل توقعات بالسحب من مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع الخامس على التوالي، لكن المستثمرين القلقين بشأن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم كبحوا مكاسب الأسعار، حيث أظهر استطلاع أولي لرويترز أمس أنه من المرجح أن تكون مخزونات النفط الخام الأمريكية انخفضت للأسبوع الخامس على التوالي، بينما من المتوقع ارتفاع مخزونات المنتجات النفطية الأسبوع الماضي.

petro petro petro


 


أُجري استطلاع الرأي قبل تقرير من معهد البترول الأمريكي من المقرر صدوره في وقت لاحق اليوم وتقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة الأمريكية، يصدر غدا الأربعاء،وقال جولدمان ساكس إن برنت قد يرتفع إلى 65 دولارا للبرميل بحلول صيف 2021، مدفوعا بتخفيضات سعودية وتأثيرات تحول في السلطة لصالح الديمقراطيين في الولايات المتحدة. كان بنك الاستثمار يتوقع في السابق أن يبلغ النفط 65 دولارا بحلول نهاية العام.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang