أخبار البترول

فى دقيقة .. إعرف أهم 3 أخبار تهم العاملين فى شركات البترول

شهد قطاع البترول والثروة المعدنية، على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث العامة، جاء على رأسها، طرح عدد كبير من العاملين بقطاع البترول، مبادرة على المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لدعم أبناء القطاع فى ظل ارتفاع الأسعار ، وتشجيع الصناعة الوطنية المحلية.

وطالب العاملين ، المهندس طارق الملا، بالموافقة على دعم أبناء القطاع من العاملين بالبترول بنسبة خصم جيدة على بعض المنتجات البترولية من أهمها زيوت السيارات بجميع انواعها التي تصنعها شركات التسويق التابعة للقطاع .
وضمت مبادرة العاملين، أيضا المنظفات المنزلية وذلك لارتفاع أسعارها وذلك علي فترات قصير و متكررة وأيضا من ناحيه أخري الاتجاه نحو تشجيع الصناعة المصرية من أبناء القطاع .
وقال العاملين فى نص إقتراحهم، “فنحن أبناء القطاع وسيادتك، مسؤل هذا القطاع، وأب لهذا القطاع فواجب الأب الوقوف بجانب أبنائه،لذا نرجوا من سيادتك دراسة هذا المقترح باهتمام والسعي لتنفيذه علي أرض الواقع ولسيادتكم جزيل الشكر على الاهتمام “

البترول تقرر انعقاد جمعية بوتاجاسكو و بتروتريد والسهام فى يوم واحد

وقررت وزارة البترول ، عقد الجمعيات العمومية للشركة المصرية لنقل وتعبئة و توزيع غاز البوتاجاز بوتاجاسكو وشركة الخدمات التجارية “بتروتريد” وشركة السهام البترولية فى يوم واحد وهو 9 إبريل 2017، واستقرت عليه، حيث أن بعض الجمعيات قد يطرأ عليها تغييرات فى المواعيد نظرا للظروف الطارئة لسفر الوزير فى بعض الأحيان.

petro petro petro

لمتابعة اخبار الجمعيات العمومية دائما اضغط هنا

 “اتحاد العمال”يعلن استفادة العاملين بالشركات بـ” العلاوة الخاصة”بأثر رجعى وتضم للأجر الأساسى

بيان رسمى .. أعلن المهندس عماد حمدى، نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، أن العاملين بالشركات وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية سوف يستفيدون من العلاوة الخاصة بأثر رجعى من يوليو الماضى، وأن العلاوة ستضم للأجر الأساسى بدءا من إقرارها دون انتظار مدة الخمس سنوات كما هو متبع عند ضم العلاوات الاجتماعية السابقة.

بالصور..غاز مصر توقع اتفاقية تنفذ خط الغاز الطبيعي وتسهيلاته فى الاردن

أعلنت شركة غاز مصر أنها وقعت إتفاقية مع شركة فجر الاردنية المصرية لتنفيذ خط الغاز الطبيعي وتسهيلاته لتغذية مصنع المتحدة للصلب (حديد المناصير) بالمملكة الاردنية الهاشمية.

رئيس هيئة البترول الجديد فى ليبيا للقاء نائب حكومة الوفاق الوطنى الليبية

 اجتمع أحمد معيتيق، النائب بالمجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية،اليوم الثلاثاء، بديوان رئاسة الوزراء مع عابد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للبترول، لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.

وقال المكتب الإعلامى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية، إنه جرى خلال الاجتماع بحث فى آلية التعاون بمجال النفط والغاز والكهرباء، كما تم خلال مناقشة إمكانية إعادة تفعيل المشاريع المتوقفة المشتركة بين مصر وليبيا.

يمكنكم الانضمام لجروب فضفضة العاملين بقطاع البترول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang