أخبار الرياضة

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

[ad_1]


شهد اليوم الأحد 16 يونيو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، تايم سبورت: تذكرتى توقف خدمة توصيل تذاكر أمم افريقيا للمنازل لهذا السبب، الأزمة المالية تُهدد مفاوضات الإسماعيلى مع المدرب الأجنبى.


تايم سبورت: تذكرتى توقف خدمة توصيل تذاكر أمم افريقيا للمنازل لهذا السبب


أذاعت قناة تايم سبورت بياناً صادراً عن شركة تذكرتى، المسؤولة عن بيع وطرح تذاكر بطولة امّم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.



 


“جناح” الأهلى يؤجل الرد على مفاوضات المقاصة بسبب عرض برتغالى


رفض محمد شريف لاعب الاهلي الرد على العرض الذى تلقاه مؤخراً من نادي المقاصة بسبب العرض البرتغالي الذى تلقاه مؤخراً من نادي جيل فيستنى حيث أرسل الأخير عرضاً رسمياً لشراء اللاعب من الاهلي على سبيل الإعارة بنية البيع.



 


الأزمة المالية تُهدد مفاوضات الإسماعيلى مع المدرب الأجنبي


يواجه النادي الإسماعيلي أزمة حقيقية في التعاقد مع مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية ليقود الفريق في الموسم المقبل خلفاً للبلجيكي سيدومير يانفيسكي، الذي رحل بسبب سوء النتائج  فقد فتح مسئولو الدراويش مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي أبرزهم الهولندي مارك فوتا الذى سبق وتولى قيادة الدراويش فى ولايتين متتاليتين كما فتح الإسماعيلي با التفاوض مع الهولندي رود كرول المدير الفني السابق للزمالك والصفاقسي التونسي لكن الأزمات المالية حالت دون تعاقد الاسماعيلي مع أحداً من هذا الثنائي.


 


معسكر الأهلي يبدأ أوائل يوليو في أسبانيا والفريق يخوض 3 مباريات


قرر مسئولو النادي الاهلي خوض 3 مباريات ودية مُتدرجة المستوى خلال معسكر الفريق الذي سيُقام في أسبانيا بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة.


الزمالك يستعيد خدمات عنتر فى مران الغد استعدادا لمباريات حسم الدورى


يعود محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك، للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض، بعد غد الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق منذ مباراة حرس الحدود، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل فريق.


سموحة يرفض عرضاً لاحتراف حسام حسن فى بلجيكا


أكد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن الفريق السكندرى رفض عرضاً لاحتراف حسام حسن مهاجم سموحة في الدوري البلجيكى.


13 نادياً تستعد لإبلاغ الجبلاية بقوائم الراحلين


يستعد 13 نادياً لإرسال أسماء اللاعبين الراحلين لاتحاد الكرة فى موعد أقصاه الثلاثاء المقبل.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang