أخبار الرياضة

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

[ad_1]


شهد اليوم الأربعاء 26 يونيو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يقرر استبعاد عمرو وردة من المنتخبات مدى الحياة، شريف إكرامى يعود لتدريبات الأهلى بعد 30 يوما.


رسميا.. اتحاد الكرة يقرر استبعاد عمرو وردة من المنتخبات مدى الحياة


قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب.



 


شريف إكرامى يعود لتدريبات الأهلى بعد 30 يوما


قال الجهاز الفنى للأهلى إن شريف إكرامى حارس الفريق بدأ فى تنفيذ البرنامج التأهيل الذى حدده له الخبير الألمانى الذى أجرى له جراحة لإزالة عظام زائدة فى الركبة مؤخرًا فى ألمانيا.



 


الأهلى يوضح موقف على لطفى من التدريبات بعد إصابة “اليد”


أكد الجهاز الفنى للأهلى جاهزية على لطفى للمشاركة مع الفريق فى المران الجماعى بعد شكواه من آلام بسيطة فى اليد خلال مران الفريق، الذى أقيم أمس على ملعب التتش، فى إطار تحضيرات الأهلى للفترة المقبلة.


 

petro petro petro


الأهلي يؤكد تماثل “ركبة” رمضان صبحى للشفاء


أكد الجهاز الفنى للأهلى تماثل رمضان صبحى لاعب الفريق للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا فى الركبة وحرمته من المشاركة فى أكثر من مران خاضه الأهلى على ملعبه بالتتش على مدار الأيام الماضية.


 


المقاولون العرب يحذر أحمد على من السماسرة


حذر مسئولو المقاولون العرب أحمد علي، مهاجم الفريق وهداف مسابقة الدوري العام، من التعامل مع السماسرة، خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.


 


نقل مران ناميبيا لاستاد السكة الحديد بسبب منتخب مصر


تقرر نقل مران منتخب ناميبيا من الملعب الفرعي لاستاد القاهرة إلى ملعب السكة الحديد، وذلك بسبب انشغال استاد القاهرة باستضافة مباراة مصر والكونغو التي ستقام في العاشرة مساء اليوم، بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية توتال 2019 في مصر.


 


نجحت جماهير الزمالك فى إقناع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق ومنتخب نسور قرطاج، بعدم الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang