اقتصاد

«أوليكس مصر» تطلق خدمة توصيل المنتجات المشتراة‎

[ad_1]

أعلنت منصة أوليكس، الرائدة في مجال الإعلانات الإليكترونية، إطلاق خدمة توصيل المنتجات المشتراة من على المنصة دون الحاجة لعقد لقاءات مباشرة مع البائعين، وهي الخدمة التي تم إطلاقها تجريبيا بشكل مجاني منذ شهرين، دون فرض أي رسوم على البائع أو المشتري ولفترة محدودة، ما سيعزز عامل الأمان لمستخدمي المنصة وتشمل هذه الخدمة الموبايلات وإكسسواراتها، الإكسسوارات المنزلية والملابس.

وأكدت المنصة، خلال حفل السحور السنوي أمس، تقديم خدمة «شراء السيارة»، خلال أبريل الماضي، حيث يعاين أحد المتخصصين التابعين للشركة، السيارة بناء على طلب المستخدم وشرائها منه بمجرد التأكد من حالتها خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، ما يساعد على توفير جهد ووقت المستخدمين.

كما أتاحت «أوليكس» الفرصة أمام مستخدمي قسم العقارات للحصول على 5 إعلانات مجانية قبل أن يتمكنوا من شراء باقات إعلانية للترويج لوحداتهم السكنية بمختلف أنواعها، ما سيساعد على الحد من الإعلانات المضللة، الأمر الذي سيسهم في زيادة معدلات المشاهدة ووصول المشترين إلى ما يبحثون عنه بسهولة أكثر.

ومن جهتها، قالت دينا جبران، مدير عام أوليكس مصر، إن حزمة الخدمات الجديدة التي تطلقها المنصة هدفها دعم مستخدميها وتسهيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها في أقل وقت ممكن، ما يعكس التزام المنصة الراسخ تجاه السوق المصري.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang