اقتصاد

إعادة تشكيل مجلس إدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس لمدة 3 سنوات

[ad_1]


وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، على إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة، برئاسة المهندس هانى محمود رئيس مجلس إدارة غير تنفيذى لمدة 3 سنوات.


كما قررت الجمعية تعيين الدكتور أحمد مصطفى، عضو منتدب تنفيذى، وتعيين عصام صادق عضو منتدب مالى وادارى، وتعيين المهندس ممدوح الديب عضو منتدب فنى.


كما تضمن القرار تعيين كل من أحمس محمود ربيع ، وماري لويس بشارة، ومحمد طارق توفيق، وأحمد عبد الله علي، بجانب ممثل اتحاد عمال مصر أعضاء غير تنفيذيين بالمجلس.


يشار أن الحكومة تركز على تطوير قطاع الغزل والنسيج والملابس بتكلفة تصل لنحو 21 مليار جنيه، لتطوير المصانع بأحدث الماكينات في العالم، ولا سيما أن القطاع يحقق خسائر خلال السنوات الماضية .

petro petro petro


وتواصل وزارة قطاع الأعمال العام متابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير مصانع الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس التابعة للوزارة، وخاصة ما يتعلق بالأعمال الإنشائية للمصانع الجديدة أو تحديث المصانع القائمة من خلال  شركات المقاولات المنفذة للأعمال الإنشائية في مصانع الغزل والنسيج التابعة لعدد 8 شركات كبرى ناتجة عن دمج 23 شركة للغزل والنسيج.


 


 


 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang