كهرباء وطاقة متجددهمميز

مشاركة السيارات الخاصة بالشريكان ” إنجوى ” و ” إيني ” في ميلانو يضيف شيئًا جديدًا

    كتب هاني الصغير …  في ميلانو تعمل خدمة مشاركة السيارات بين شركة إنجوى و  إيني  على الكهرباء لتضيف إلى أسطولها سيارة المدينة XEV YOYO ، وهي سيارة كهربائية تعمل دائمًا بفضل تبديل البطارية ، وهي بديل لنقاط إعادة الشحن. تم الإعلان عن الخبر اليوم في “بالازو مارينو”  بحضور أريانا سينسي ، مستشارة التنقل في بلدية ميلانو ، التي تحدثت إلى جانب جوزيبي ريتشي ، رئيس العمليات في Eni’s Energy Evolution .

     و اعتبارًا من اليوم ، من الممكن استئجار سيارة XEV YOYO جديدة تمامًا في ميلانو ، عبر تطبيق Enjoy ، بلون أخضر ليموني مميز و ستنضم المركبات تدريجياً إلى أسطول إيني الحالي المكون من 900 مركبة ، لتصل إلى 200 مركبة بحلول نهاية ديسمبر ، بفضل الاتفاقية المبرمة بين Eni و XEV ، وهي شركة تصنيع سيارات تأسست في تورينو في عام 2018 ، وتم الجمع بين مزايا التنقل الكهربائي الحضري مع راحة مشاركة السيارات “ العائمة مجانًا ” ، مما يسمح ببدء عمليات التأجير والانتهاء في أي مكان داخل منطقة تغطية Enjoy ، بدون نقطة استلام أو إنزال محددة مسبقًا. علاوة على ذلك ، تهتم شركة Enjoy بإعادة الشحن ، مما يسمح للعملاء بالتنقل بحرية حيث أن سيارات XEV YOYO تأتي دائمًا بشحنة بطارية تزيد عن 30٪ .

      وأوضحت  “أريانا سينسي”  مستشارة التنقل في بلدية ميلانو بقولها: “نظل قريبين من أولئك الذين يساعدوننا في نشر ودعم التنقل المستدام داخل مدينتنا ، مع هذه السيارات الجديدة  تنشر إيني أسطولًا كهربائيًا جديدًا من شأنه أن يزيد من إمكانية الأشخاص الذين يعيشون في ميلانو ، وجميع الذين يزورون مدينتنا ، يتحركون بحرية ، دون انبعاثات ضارة تؤثر على جودة الهواء الذي نتنفسه كل يوم “.

petro petro petro

      ويسر شركة “إيني”  أن مدينة ميلانو  التي رحبت بالظهور الوطني لمشاركة السيارة Enjoy منذ تسع سنوات بالضبط  التى تلقت أخبار التحول الكهربائي للأسطول بحماس مماثل وصرح “جوزيبي ريتشي”  الرئيس التنفيذي للعمليات في Energy Evolution في Eni   أن مشاركة السيارات تساعد في جعل التنقل الحضري أكثر استدامة وتحسين سهولة السفر للمواطنين في تورين وبولونيا وفلورنسا ، وهي المدن التي تم فيها تقديم هذه المركبات بالفعل ، وأثبتت سيارات المدينة الخالية من الانبعاثات على الطريق قدرتها على التنقل الصغير ، مما يتيح للعملاء الاستئجار بشكل متكرر لمسافات أقصر علاوة على ذلك ، ويساهم دعم حلول التنقل الكهربائي ومشاركة السيارة في نهج Eni الشامل في طريقها إلى Net Zero بحلول عام 2050 ، مكملاً الحلول الأخرى لإزالة الكربون من النقل ، مثل تطوير الوقود الحيوي وشبكة توزيع الهيدروجين والميثان الحيوي. “

       ومنذ أن بدأت العمل في ميلانو عام 2013 ، قامت شركة Enjoy بتأجير السيارات أكثر من 15 مليون مرة في المدينة ، مما يجعل مشاركة السيارات بديلاً شائعًا للمركبات الخاصة ، مع فوائد من حيث تخفيف الازدحام المروري ونوعية الحياة لأولئك الذين يعيشون ويعملون في المدينة.

      ويوفر تأجير المركبات في ميلانو مزايا مثل وقوف السيارات مجانًا في مناطق الخط الأزرق وفي مواقف السيارات الخاصة بالمقيمين ، بالإضافة إلى الوصول إلى منطقة المرور المقيدة “AREA C”. استمتع أيضًا بالاستخدام المجاني لمواقف Enjoy Parking الموجودة في بعض محطات خدمة Eni في منطقة التغطية والوصول إلى أماكن وقوف السيارات المدفوعة المخصصة ، مثل مطاري Milan Linate و Milan Malpensa ومحطة قطار Milan Porta Garibaldi.

        وتتمتع Enjoy بأكثر من مليون عميل في إيطاليا أكملوا أكثر من 29 مليون إيجار منذ عام 2013 ، عبر أسطول من 2500 مركبة. الخدمة متوفرة في مدن ميلانو وتورينو وبولونيا وفلورنسا وروما. سيتم طرح مشاركة السيارة الكهربائية مع سيارات المدينة XEV YOYO في روما في الأشهر المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang