أخبار البترولمميز

“إيني” تفتتح أول محطة للتزود بوقود بالهيدروجين في فينيسيا

      كتب هاني الصغير …  أفتتحت اليوم شركة “إيني”  أول محطة للتزود بالوقود باستخدام الهيدروجين في  أقليم اليندقية بفينيسيا بحضور عمدة البندقية السيد ” لويجي بروجنارو ”  ورئيس العمليات التنفيذي لشركة ” إيني” السيد “جوزيبي ريتشي”  ، والرئيس التنفيذي لشركة “تويوتا موتور ايطاليا” السيد “لويجي كساويري لوكا” .

      ويذكر أن هذا النظام مجهز بنقطتي صرف بسعة تزيد عن 100 كجم / يوم ، والتي يمكن أن تزود المركبات بالوقود في حوالي 5 دقائق والحافلات أيضًا وقد تم تجهيز المحطة بمعدات مبتكرة للسلامة ومكافحة الحرائق.  أعيد بناؤه بالكامل في الأشهر الأخيرة وأعيد افتتاحه للجمهور في فبراير  كما أنه يوفر الوقود التقليدي وخدمات إعادة الشحن الكهربائي ، مع عمود شحن واحد يدعم محطتين يمكنهما إعادة شحن السيارة في وقت واحد في وضع سريع وفائق السرعة.

       كما صرح المدير التنفيذى لشركة “إيني” يأن هذا الحدث يعتبر بالنسبة لنا  إنجاز ، وكذلك نقطة انطلاق ونريد أن نلعب دورًا رائدًا وليس من قبيل المصادفة أن نكون في مكان مثل فينيتو وفينيسيا ، وننشئ بنية تحتية تستجيب للطلب على التنقل المستدام  و  بشكل عام  وتحول فعال وعملي للطاقة. يوقع التزامنا على عاتق عملائنا ، الذين نريد أن نقدم لهم جميع الخدمات والمنتجات القائمة على السيارات. ونحن نفعل ذلك مع احترام المؤسسات العامة أيضًا ، ودعم التطوير الاستراتيجي .

      كما أن بعد الاتفاقية الموقعة في 2019 بين بلدية ومدينة البندقية الحضرية و إيني و تويوتا ، ستضع الشركة المصنعة للسيارات ما لا يقل عن عشر سيارات تويوتا ميراي على الطريق. تم تسليم ثلاثة اليوم إلى العمدة لويجي بروجنارو وسيتم استخدامها من قبل بلدية البندقية. ستصبح ثلاث سيارات أخرى جزءًا من أسطول السيارات المخصص لخدمة مشاركة السيارات KINTO في مدينة البندقية وسيتم تسليم الباقي في الأشهر المقبلة.

petro petro petro

    ويمثل اليوم خطوة أساسية في تطوير تنقل الهيدروجين في إيطالياو نحن متحمسون وفخورون بدعم “إيني” ومدينة البندقية في نجاح هذا المشروع من خلال إتاحة سيارات ميراي الخاصة بنا ، ويجب أن يستفيد الطريق إلى التنقل عديم الانبعاثات قال لويجي: “الاستخدام الواسع لكل من المركبات التي تعمل بالهيدروجين والمركبات التي تعمل بالبطاريات ، وهما تقنيتان نعتبرهما مكملتين تمامًا لبعضهما البعض. ونأمل أن تكون هذه أول محطة من بين العديد من محطات التزود بالوقود بالهيدروجين التي ستعمل قريبًا على مواءمة إيطاليا مع دول أوروبية أخرى”. Ksawery Luca ، الرئيس التنفيذي لشركة”تويوتا موتور ايطاليا”.

    اليوم ، قدمت البندقية ، بفضل “إيني” والدعم الكامل من الإدارة البلدية بأكملها ، دليلًا ملموسًا على أنها حقًا عاصمة عالمية للاستدامة. إنها مدينة في السنوات الأخيرة استثمرت الموارد للمساهمة في تحول الطاقة الذي تضمن حماية البيئة بشكل فعال. أقدم مدينة في المستقبل ، تقدم مثالاً للعديد من الإدارات الأخرى التي ستكون قادرة على رؤية ما نقوم به، والتي ستسمح لنا محطة التزود بالوقود هذه بالمضي قدمًا بسرعة في خطتنا لتحديث الجمهور المحلي النقل المدعوم بالهيدروجين ، والذي ننفذه باستثمارات من الخطة الوطنية للتعافي والمرونة وقبل كل شيء ، وبفضل شركة تويوتا ، سنضيف سيارات جديدة تعمل بالهيدروجين إلى أسطول سيارات البلدية. مستقبل البندقية اليوم هو وقال لويجي بروجنارو ، عمدة البندقية ، بهذه الروح ، فإننا نتطلع إلى الأمام.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang