خدمات وتنمية مجتمعيةمميز

“إيني” تكرم السيد “كلاوديو ديسكالزي” بجائزة الريادة التجارية المتميزة مع المجلس الأطلسي

 

       كتب هاني الصغير … تلقى الرئيس التنفيذي لشركة “إيني” السيد “كلاوديو ديسكالزي” جائزة ريادة الأعمال المتميزة لعام 2022 من المجلس الأطلسي بالأمس وتم منح هذا الشرف المرموق “للدور الاستثنائي” الذي تولى فيه قطاع الطاقة على المستوى الدولي ، من أجل التحول التكنولوجي في تهدف الشركة إلى إزالة الكربون بالكامل بحلول عام 2050 ومساهمته في التحدي الجديد لأمن الطاقة الإيطالي والأوروبي وان هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تكريم ممثل إيطالي في الأعمال التجارية فئة القيادة.

      وفي هذا النحو حصل رئيس الوزراء الإيطالي السيد “ماريو دراجي” على جائزة القيادة الدولية المتميزة.  الذى قدمه سلطان أحمد الجابر ، الممثل الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة عن تغير المناخ وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ، وفي حضور كبار قادة المجتمع السياسي والاقتصادي والمالي في الولايات المتحدة .

petro petro petro

      كما علق “كلاوديو ديسكالزي ” يشرفني أن أحصل على هذه الجائزة مباشرة من رئيس الوزراء وأنا أريد مشاركته مع كل الأشخاص في “إيني” الذين ، معًا ، تبذل جهودًا كبيرة للمساهمة في ضمان أمن الطاقة في إيطاليا وأوروبا في هذا الوقت من أزمة كبيرة.

      ومع ذلك ، هذا هو الوقت الذي نحتاج فيه لمتابعة الأمور الحيوية هدف الانتقال العادل إلى عالم خالٍ من الانبعاثات بنفس القدر من الجهد. ال يجب أن تتعايش تحديات تغير المناخ على طول هذا المسار مع ضمان انتشاره الحصول على الطاقة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لجميع المجتمعات وهذا هو الانتقال العادل الذي نؤمن به “.

      

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang