كهرباء وطاقة متجددهمميز

” إيني” توقع إتفاقية تعاون مع XEV للسيارات الكهرائية لتقليل الأثر البيئي للمركبات

 

        كتب هاني الصغير …يتوسع التعاون بين ” إيني” و XEV بعد إطلاق نظام Enjoy لمشاركة السيارات الكهربائية في تورين ، ويركز الآن على استراتيجية إزالة الكربون. وقعت الشركتان اتفاقية تعاون لاستكشاف مجالات التعاون المتعلقة بالبحث والتطوير في أنظمة التنقل المستدامة لتقليل الأثر البيئي للمركبات ، وتطوير تقنية تبديل البطاريات ، وتجميع مركبات الشركة المصنعة للسيارة.

        تعمل شركة  XEV في تخطيط وتصميم وإنتاج المركبات الكهربائية وأنظمة الشحن والتوصيل المتكاملة.” إيني” هي شركة طاقة متكاملة ملتزمة بتحويل الطاقة بإجراءات ملموسة لتحقيق إزالة الكربون بالكامل من المنتجات والعمليات بحلول عام 2050.

petro petro petro

      تشترك الشركتان في الهدف المشترك المتمثل في تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة وصديقة للبيئة لسائقي السيارات. تهدف الاتفاقية إلى تطوير قطاع السيارات الكهربائية في المدينة بشكل مشترك ، ولا سيما لتنفيذ تقنية تبديل البطاريات في XEV ، ولكن أيضًا للتجميع المحتمل لمركبات XEV أو أجزاء منها في إيطاليا ولإدارة دورة حياة بطارية السيارة من الإنتاج إلى التركيب والصيانة وانتهاء العمر الافتراضي من خلال إعادة التدوير.

       سيتم تخص” إيني”يص دراسة جدوى لمشروع صناعي يتضمن إنتاج إيني لقطع غيار وإكسسوارات وإطارات المركبات باستخدام المواد والعمليات من المواقع الصناعية في إيطاليا ، بما في ذلك من الكيمياء المتجددة. قال جوزيبي ريتشي ، المدير العام لـ Energy Evolution في ” إيني”أنا سعيد بشكل خاص لأن لدينا هذه الشراكة المبتكرة ، التي تتضمن مستقبل الأجيال الجديدة ، وانتقال الطاقة ونهج Eni متعدد التخصصات. إنه مستقبل نعرفه في Eni كيف نتخيله ، ونستمتع ببنائه مع شركاء يعرفون كيفية العمل كفريق بشغف وحماس ».

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang